آية الله الشيخ حسن رميتي: نؤيد التخصص في الدراسة الحوزوية


 
أجرى الحوار: د. هيثم مزاحم



آية الله العلامة الشيخ حسن رميتي، هو أحد العلماء المجتهدين القلائل في لبنان، الذين كرّسوا حياتهم لطلب العلم الديني وتدريسه في إيران ومن ثم لبنان، حيث أسّس حوزة الإمام الرضا(ع) في منطقة الغبيري في الضاحية الجنوبية في بيروت سنة 2003. سماحته شخصية علمية رصينة ومتواضعة نأى بنفسه عن متاهات السياسة والدنيا، وتفرّغ للتبليغ وتدريس علوم الإسلام وفقه شريعة الرسول محمد(ص). زاره مراسلو موقع "شفقنا" في مبنى الحوزة المتواضع جداً فكان فياستقبالنا، بحضور مدير الحوزة السيّد ربيع هاشم، حيث أجرينا معه هذا اللقاء الحصري.


- مولانا لو تعطونا نبذة عن تأسيس حوزة الإمام الرضا(ع)، متى أُسست ومن بادر إلى هذه الخطوة المباركة؟

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى آله الطيبن الطاهرين، في الواقع أتيت إلى لبنان عام 2001 من الجمهورية الإسلامية الإيرانية بعد إنهاء دراستي في  مدينة قم، وبدأت فور وصولي بتزكيةِ ما منَّ به الله عليّ من علوم أهل البيت (ع)، فبدأت بتدريس بحث الخارج فقهًا وأصولاً في حوزة "أهل البيت (عليهم السلام)" في النبطية التي أسّسها حجة الإسلام سماحة الشيخ عبد الحسين صادق، لمدّة سنتين، تزايدت فيها أعداد طلابه باستمرار. عندها قرّرت البحث عن مبنىً مستقلٍ يستوعب الطلبة الجدد، وبتوفيق ربّاني هيَّأ الله لنا المبنى بعد أسبوع واحد من البحث، إذ علمت حاجّة مؤمنة محبّة لعمل الخير، بما نسعى إليه، فقدّمت لنا شقّة تملكها في منطقة الغبيري مؤلّفة من أربع غرف، وصاحبة الخير تلك هي المرحومة الفاضلة الحاجة فَطَم العسيلي، ابنة العلامة المقدّس الشيخ محمد العسيلي، وكان يتبع تلك الشقة باحة واسعة، فجرى سقفها وأُلحقت بالشقّة. وحين توفيّت الحاجة فَطَم جعلها ولدها الحاج رضا ركين مع إخوته الأفاضل وقفًا للحوزة، وكان ذلك بمساعي العلامة الشيخ أحمد العسيلي وفقه الله لكلّ خير.

مناهج التدريس في حوزة الإمام الرضا(ع)

- ما هي مناهج التدريس في الحوزة؟ وهل تتبعون المناهج التقليدية أو الحديثة أو تدمجون الإثنين معاً؟
نحن نميل جداً إلى المناهج القديمة، إنّما يختلف أسلوب الدرس والتدريس، وأيضاً كيفية الإستفادة. مثلاً هناك بعض الأبواب الفقهية أو الأصولية الإطالة بها ليست جيدة، لأن اليوم قد لا تجد فائدة في إطالتها، المهم أن يستنبط الطالب الفكرة والأساس والزبدة ولا داعي للإطالة بالوقت كما كانوا يدرسّون سابقاً. نحن بقينا على المنهج القديم، لكننا عملنا على تحسين وتطوير الأبحاث. ورأينا من خلال التجربة أن الأبحاث التي لا فائدة منها أو فائدتها قليلة جداً ليس من داعٍ للإطالة فيها.

- ما هي الغاية من تأسيس الحوزة وألا ترون أن هناك حوزات كافية في بيروت؟
عندما أسسنا حوزة الإمام الرضا(ع)، كان هناك حوزات أخرى في بيروت. لكن اليوم يوجد منحى عام في الحوزات العلمية، يريدون أن يصبح الطالب مبلغاً، أي الهدف منه أن يبلغ الرسالة، أي الهدف من طالب العلم أن يوعظ الناس ويبلّغهم، وليس من الضروري أن يصل إلى الإجتهاد والتعمق بالعلم. ولديهم كتب خاصة ومناهج خاصة قد لا تؤدي بالضرورة إلى أن يصبح الإنسان عالماً أو مجتهداً من الطراز الأول ولديهم بعض الكتب الدراسية والمواد ليس لها رابط بالإجتهاد والعلم، يعتبرونها ضرورية للمرحلة التي يعيشون بها وينشغل بها الطالب. لكن نحن نرى ذلك مضيعة للوقت، ولا سيّما في مرحلة الشباب، إذ نسعى أن يتفرغ الطالب للعلم وأن يتعمق في العلم والفقه حتى يصل إلى الاجتهاد.

- بما تتميّز حوزتكم عن غيرها من الحوزات الدينية؟

نحن نريد أن يكتفي طالب العلم بالدراسة الحوزوية ويحصلها ويتقنها وأن لا ينشغل بأي شيء آخر، فإذا كان ملتحقاً بالجامعة والحوزة معاً، نسميها مضيعة وقت لأنه يصعب على الإنسان أن يجمع بينهما.




شروط دخول الحوزة

- ما هي شروط الدخول في حوزتكم؟ هل من مستوى علمي محدد؟
- لا بد أن يكون الطالب مهيّئًا للعلم متفرّغًا له، فلا ينشغل بالأمور الأخرى، لأنه إذا ما تزاحمت عليه الأمور، كان من واجبه الاهتمام بالعلم وتقديمه على ما سواه.  كما نشترط أن يكون قد قطع مرحلة من العلوم الأكاديمية تؤهّله لاستيعاب الدراسة الحوزوية، ولكن إذا كان الشخص لديه قابلية للعلم ولم يوفق أن يدرس في المدارس العصرية، نأخذ ذلك بعين الإعتبار شرط أن يكون سنّه مقبول من 17 سنة وما فوق ثم يخضع لفترة تدريبة في الدرس كي تتم الموافقة عليه، إذا كان مستواه جيد من حيث المواظبة والحضور والتحصيل يُقبل. وعلى الطالب أن يفهم المسألة بشكل مفصّل، فإذا لم تتّضح أو بقي فيها أيّ إبهام، فعليه أن يسأل الأستاذ ويكرّر السؤال، لأنه حين يفهم الحكم بشكل صحيح، يستطيع تبليغه بشكل صحيح. وعلى كل طالب أن يكون على يقين بأنه إذا اتّجه إلى الله سبحانه وتعالى وتوكّل عليه، وكان همّه فهم الدرس، فإن الله يهيئ له باقي الأمور من حيث لا يحتسب، فإذا أخلص النيّة والعمل، يسّر الله له كلّ أمر، وتاريخ الحوزات حافل بأسماء العلماء الذين وصلوا إلى المراحل العليا ببركة التوكّل على الله وإخلاص النيّة.

- ما هو ميثاق الحوزات الدينية؟ وما مدى الإلتزام به في حوزة الإمام الرضا (ع)؟
سعى بعض الأخوان ذوو النية الحسنة لوضع ميثاق للحوزات الدينية لتنظيم لبس العمامة بين طلاب العلوم الدينية، لكن بالنسبة لي لديّ بعض الملاحظات على هذا الموضوع، فعملياً ليس له أثر كبير، فالإنسان لا يوفّق دائماً، فالنوايا شيء والعمل شيء آخر، فرب طالب خير تزل قدمه. فرأى البعض أن هناك فوضى عارمة وأنه لا ينبغي أن يتجرأ أي شخص على العمامة فسعوا إلى وضع هذا الميثاق، لكنني قلت لهم إن هذه الطريقة غير عملية نظراً لوجود أحزاب في وسطنا، مما يمنع تنفيذ هذ الميثاق.

تطوير المناهج العلمية

- هل تدعون إلى تطوير وتجديد المناهج العلمية في الحوزات الدينية؟ وهل ترون ضرورة تدريس بعض العلوم العلمانية الحديثة كالتاريخ والجغرافيا والإقتصاد والعلوم السياسية والإجتماعية وعلم النفس والفلسفة وغيرها..؟
الثقافة بشكل عام جيدة لكن ذلك يأتي بعد أن يحصّل الطالب العلوم الدينية، لكن هذه الأمور تؤثر على طالب العلم. فاليوم السياسة هي الشغل الشاغل للناس حتى أدى الأمر إلى وقوف رجال الدين على المنابر والتكلم بالسياسة. فالشرط الأساس لطالب علوم الدين هو أن يحصّل دروسه من العلوم الدينية الحوزوية أولاً ثم إذا وجد فراغاً يمكنه الإطلاع على باقي العلوم. أنا لا أدعو إلى ألا يطلع رجل الدين على الأمور السياسية، فيمكنه أن يتابع ذلك، لكن تدخله بالسياسية قد يتسبب بمشكلة أحياناً. فمن باب الحفاظ على المصلحة العامة أرجح لرجل الدين أن يبقى على الحياد إلى أن يقضي الله أمراً كان مفعولاً.

- ماذا عن تدريس اللغات الأجنبية؟ ألا يحتاجها الطالب والعالم لاحقاً في التبليغ؟
تدريس اللغات الأجنبية ليست موجودة عندنا في الحوزة، لكن لا نرى بها بأساً. نحن نعمل على تطوير الحوزة شيئاً فشيئاً حسب الإمكانيات المادية من جهة وحسب الظروف من جهة أخرى. نحن نرى أن صرف الأموال على من لديهم النية في العلم أوجب من صرفها على باقي الأشخاص. كما نرى أن الطالب عندما ينضج من الناحية العلمية يمكنه أن يكون مبلغاً.

-       ألا ترون أن الكتب الدينية تراوح مكانها ومعظم المؤلفات الحديثة هي إعادة صياغة للكتب القديمة بأسلوب حديث؟

-       نعم. ولذلك نحن نرى أن من يملك إختصاصاً في جانب معيّن يأتي بأفكار جديدة ويصبح مبدعاً.




التخصص في الدراسة الحوزوية

- إذاً تؤيدون التخصص في الدراسة الحوزوية وفي الإجتهاد؟
التخصص جداً مهم. فالإنسان طاقته محدودة، فعندما تعطي جانباً لدراسة الفكر السياسي وجانباً لدراسة السيرة أو للجهاد والفقه...فليس لديك مجال لتعطي كل هذه الاختصاصات الوقت والجهد الكافيين.. أما إذا تخصصت في مجال واحد فتصبح مبدعاً فيه، وأنا دائماً أشجع على التخصص بالفقه لأننا بحاجة ماسة لفقهاء.

- ماذا عن دراسة القرآن؟ هل تبذلون جهوداً للعناية بعلوم القرآن من تفسير ودراسات؟
لدينا قاعدة تقول إنه لا يمكن العمل بالقرآن الكريم إلاّ بعد الرجوع إلى الروايات، لأن القرآن أغلبه مطلق وعام ومجمل. نحن عندنا دراسة معمقة لما يحتاج إليه الفقيه من دراسة القرآن. ولكننا نفتقر إلى مناهج لتحفيظ القرآن كما هي موجودة عند الأخوة من أهل السنة.

- ما هو عدد الطلاب في الحوزة وما هي جنسياتهم؟
لدينا نحو 70 طالباً بينهم نحو 50 طالباً يدرسون بحث الخارج. أما الطلاب في الحوزة فهم لبنانيون وعراقيون وسوريون وهناك طالب أفريقي واحد.

- تمويل الحوزة ؟
الاتكال على الله سبحانه وتعالى، ويعتمد تمويلنا على الخمس والأموال الشرعية.

- ما هي آلية تقييم الطلاب؟
هناك امتحانات شفهية وخطية وبعد انتهاء الامتحان يأخذ الطالب إفادة بالترفّع إلى المرحلة الثانية.



بحث الخارج

- ماذا عن مرحلة البحث خارج؟ وما هي الآليات المعتمدة بالتدريس؟ وهل هناك امكانية لتطويرها وجعلها شبيهة بإعداد أطروحة الدكتوراه في الجامعات؟ وهل يمكن فتح بحث الخارج لباحثين ومفكرين من خارج الحوزة حتى يتم التلاقح بين الحوزة والجامعة والبحث العلمي؟
نعتمد في تدريس بحث الخارج على المنهج التقليدي المعروف ولا نعدو عنه، كما هو موجود في الحوزات بشكل عام. أما عن امكانية تطوير تدريسه فهي تختلف باختلاف الطلاب وجهودهم. فبعض الأشخاص يكتبون أبحاثاً ومقررات، ولكن ليس لدينا نظام كي يأخذ الطالب شهادة في بحث الخارج كشهادة الدكتوراه في الجامعات. بل نعتمد التقليد القديم، إذا صار الطالب أهلاً وقادراً على استنباط الأدلة يُعرف بالمستقبل ويكون له شأن. وبحث الخارج له شروط، أولها أن ينجز الطالب مرحلة "السطوح"، وأن يكون مستقيماً من الناحيتين الدينية والأخلاقية.أما عن السماح لغير طلاب العلوم الدينية بحضور بحث الخارج، فإن الدرس له حرمة ولا يسمح لأحد من الخارج أن يأتي ليحضر الدرس فيصبح كمحاضرة عامة.

- ما هي مدة الدراسة قبل بحث الخارج عادة؟ ومن هم أساتذة بحث الخارج في الحوزة؟
عندما ينهي الطالب مرحلتي المقدمات والسطوح والتي تتراوح عادة بين سبع وتسع سنوات، يصبح مؤهلاً لدراسة بحث الخارج. وليس هناك أكثر من أستاذ(غير الشيخ حسن رميتي) يدرّس بحث الخارج في حوزة الإمام الرضا(ع).
هل هناك مكتبة شاملة داخل حوزة الإمام الرضا(ع)؟ وهل تقتصر مواضيع الكتب على العلوم الدينية والكتب الشيعية؟
يوجد مكتبة للحوزة، وهي مكتبة كافية للطلاب وكل ما يحتاجه الطالب من الكتب الدينية موجود فيها.

- في رأيكم ألا يحتاج الخطاب الديني إلى تطوير؟
مع الزمن يجب على الإنسان أن يستخدم الأسلوب الذي يقتضيه الزمن الحالي، فكل زمن له حيثياته.

- 19 – هل من كلمة خاصة تودّون توجيهها لطلاب العلوم الدينية خاصة والمؤمنين عامة؟
كنت دائماً أنبه على أن الإنسان الذي سلك مسلك العلوم الدينية قد سلك مسلكاً خطيراً يُسأل عنه. فإما أن يصبح عالماً وإما أن يتوقف عن الدرس إذا لم تكن لديه الرغبة. فهذا هو مسلك ذات الشوكة، مسلك صعب، متعبٌ وحساس، لذا فمن الواجب أن يراعي الأمور التي يجب أن  يلتزم يجب بها رجل الدين. أولاً : أن يراعي الجانب العلمي في كلامه وتبليغه وحديثه، ثم أن يراعي جوانب الحياة مع الناس، في سلوكه الديني وتعامله الأخلاقي، و لا يقوم بأعمال منافية للمروءة  أو أن يسيء للعمامة، وهذه الأمور تحتاج إلى جهد ومشقة وأن يكون عمله خالصاً لله سبحانه وتعالى.

- هل تؤيدون دراسة المرأة للعلوم الدينية في الحوزات؟
لا بأس بدارسة المرأة للعلوم الدينية في الحوزات، فالمرأة تحتاج أيضاً إلى المعرفة وإلى تعلّم الأحكام الشرعية.

نبذة عن آية الله الشيخ حسن رميتي

مولانا لو تتفضلون بإعطائنا نبذة عن حياتكم ودراستكم؟

أنا من بلدة المجادل في جبل عامل(جنوب لبنان)، ومواليد عام 1962م - غرة ربيع أول 1382ه.ـ لم أوفق في لبنان للدراسة بسبب عدم وجود الحوزات القوية. في بادئ الأمر نويت أن أدرس في الجمهورية الإسلامية الإيرانية سنة 1979.  فحاولت جاهداً السفر إلى الجمهورية الإسلامية في إيران لكن كانت تأشيرة السفر(الفيزا) صعبة للغاية لعدم وجود أحد يمكن أن يعطيني تعريفاً للسفارة. ولأنني لم أكن من بيئة علمية معروفة  فحاولت جاهداً تحصيل التأشيرة لكنني لم أوفق. بعد ذلك اضطررت للذهاب إلى العاصمة السورية دمشق، وكانت هي المرة الأولى التي أزور فيها الشام ، فالتقيت بسماحة السيد أحمد الواحدي وطلبت منه الإنتساب إلى حوزته فطلب مني تعريف عن هويتي فاضررت عندها النزول في اليوم الثاني إلى بيروت من أجل إحضار تعريف فذهبت إلى أحد الشخصيات الدينية فأعطاني تعريفاً. فبقيت في الشام لنحو سنة وسبعة أشهر لم أذهب خلالها إلى لبنان. بعدها سافرت إلى قم حيث درست فيها لعشرين عاماً من عام 1981 وحتى عام 2001. بعدها آتيت إلى لبنان وعملت في حوزة النبطية مع العلامة الشيخ عبد الحسين صادق حتى سنة 2003 حين أسست حوزة الإمام الرضا(ع).

مولانا، من هم أبرز أساتذتك؟
كان من أبرز أساتذتي في مرحلة البحث الخارج سماحة آية الله العظمى الشيخ جواد التبريزي (رحمه الله) وسماحة أية الله العظمى الشيخ وحيد الخراساني (دام  ظله)، وسماحة آية الله العظمى الشيخ محمد فاضل اللنكراني(رحمه الله)، وسماحة آية الله العظمى السيد أبو القاسم الكوكبي(رحمه الله)

-       شكراً سماحة آية الله الشيخ حسن رميتي على تفضلّكم بهذا اللقاء الخاص لموقع "شفقنا".
أهلاً بكم، شرّفتمونا بزيارتكم.

Comments

  1. ان اصل الاعراب الذين خانوا النبي محمد ص واصل بنوا اميه يعود الى ابرهه وارياط وجيشهما لان ابرهه عندما حاول هدم الكعبه وكان ذلك في زمن عبد شمس وليس في زمن عبد المطلب وقد زور بنوا اميه التاريخ حتى لايعرف احد نسبهم الاصلي لان ابرهه وجيشه كلما كان يمر بقبائل العرب كان هو جيشه يعتدي على نسائها ويقتل الكثير من رجالها وكذلك فعل ابرهه وجيشه باهل مكه عندما حاول هدم الكعبه وكان ذلك في زمن عبدشمس الذي كان له زوجه عربيه له ولد منها اسمه هاشم جد بني هاشم وايضا له زوجه من الاماء وهذه الامه كان ابرهه قد اعتدى عليها فولدت غلاما نسبه عبد شمس لامه الامه لانه كان يعرف ان ابو هذا الغلام الحقيقي هو ابرهه لذلك سماه اميه وهو تصغيرا لام الغلام الامه فمثلا تصغير جبل في اللغة العربيه جبيل وامه اميه واميه هوجد بني اميه ولكن عبد شمس اخاه مع ابنه الشرعي هاشم ولم يعرف الا القليل من العرب هذه القصه وزعم بنوا اميه ان غزو ابرهه للعرب ومحاولته هدم الكعبه هو كرامه من كرامات النبي محمد لانهم زعموا ان النبي محمد ولد في هذا العام المشؤوم وزعموا انه عام الفيل مع العلم ان عام الفيل من كرامات اميه جد بني اميه وايضا فان افعال بني اميه كافعال جدهم ابرهه فقد قتل معاويه الكثير من اشراف العرب مثل الامام الحسن ع وتسبب معاويه بمقتل الامام علي ع وكذلك قتل معاويه الكثيرمن اصحاب النبي محمد ص المخلصين واما ابنه يزيد فافعاله وصفاته كجده ابرهه فابرهه حاول هدم الكعبه ويزيد ضرب الكعبه بالمنجنيق واحرقها عندما احتمى بها عبد الله ابن الزبير رضي الله عنه وكذلك ابرهه كان يستبيح هو وجيشه اعراض نساء قبائل العرب وهذا ما فعله يزيد باهل المدينه في موقعة الحره حيث استباح المدينه المنوره لجيشه وابرهه قتل سادات العرب وكذلك فعل يزيد وخاصة عندما ذبح الامام الحسين وحيدا فريدا في كربلاء وسبى بنات رسول الله ص وابرهه اشرم الفم ويقال ان يزيد كان اشرم الفم لان به ضربه على فمه وفعل ابرهه في العرب كفعل فرعون في بني اسرائيل ولهذا ارسل الله النبي موسى ع وبسبب الافعال الفضيعه لذرية ابرهه من واد بنات وعبادة الاصنام وغيرها ارسل الله لبني اسماعيل النبي محمد ص
    ولاننسى قول رسول الله يوم القيامه كما جاء في الحديث (اصحابي اصحابي فيقول الله له انك لاتدري مابدلوا بعدك) فهؤلاء هم الاعراب من ذرية ابرهه وجيشه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  2. ان اكبر اولاد ادم اليوم هو من بني اسماعيل من العرب لان اسماعيل اكبر اولاد ابراهيم وابراهيم اكبر اولاد ووحيد تارخ الى ان نصل الى سام الذي هو اكبر اولاد نوح ونوح اكبر اولاد ابيه الى ان نصل الى شيث الذي هو اكبر اولاد ادم والامام علي ع كان اكبر اولاد ابيه ابوطالب الذي هو اكبر اولاد ابيه عبد المطلب ولكن بنو اميه زوروا تاريخ بني هاشم وزعموا ان لابي طالب ولد كبير هو طالب كما زعموا ان اكبر اولاد عبد المطلب هو الحارث وزعموا ان عبد الله والد رسول الله ص وابو طالب والد الامام علي ع هما اصغر اولاد عبد المطلب لهذا فاكبر اولاد ادم في زمانه هو الامام علي ع وبعده ابنه الامام الحسن ع ويمتاز الامام الحسن ع ان اكبر اولاد ادم من صلبه بينما الامام الحسين ع يمتاز ان الائمه التسعه المعصومين من ولده واما النفس الزكيه فهو من ولد الامام الحسن ع والنفس الزكيه هو اكبر اولاد ادم في زمانه
    واسمه محمد على اسم الامام المهدي عج الذي هو على اسم رسول الله ص وبكون النفس الزكيه مع الامام المهدي عج لان النفس الزكيه يتيم الاب ولا حامي له الا الله والامام المهدي عج
    والسلام عليكم

    ReplyDelete
  3. بسم الله الرحمن الرحيم



    يقول العالم داروين ان الانسان اصله قرد والقرد اصله دب الليمور ودب الليمور اصله دب وهكذا الى ان يصل الى البكتيريا ثم الفيروس ثم معادن الارض والماء ولعمري هذه النظريه مأخوذه ومتطوره من معتقدات جماعه صوفيه كانت تسكن بغداد في قديم الزمان وقد ذكرها ابن خلدون في كتابه مقدمة ابن خلدون صفحه 96 في بعض الطبعات ولو فرضنا كما قال العلماء ان الطبيعه طورت الانسان من قرد فلا بد من وجود مهندس ومشرف جبار على هذا التطور وهذا الجبار هو الله لاننا اذا نظرنا الى الطبيعه وجدنا فعل قوانينها عشوائيه ومتلفه. فمثلا لو تركنا سياره على الرصيف فبعد مئة سنه سنجدها قد اصبحت خرده وكذلك لو تركنا بيتا فبعد الف سنه سيتحول الى اطلال وخرابه ولو ان الطبيعه صنعت جوهره في باطن الارض فبعد ملايين السنين ستتلفها بفعل الزلازل والبراكين وهكذا نجد ان فعل الطبيعه عشوائي ومخرب فكيف استطاعت هذه الطبيعه ان تقوم باتقان بكل سلسلة التطور المعقده والفذه. لابد من وجود مهندس عظيم اشرف على التطور فالانسان صاحب العقل لايستطيع ان يطور القرد الى انسان وغيرها من مسيرة التطور فكيف استطاعت الطبيعه العشوائيه والصماء الى ذلك






    ان نظرية التطور لها نظرة اخرى من الجانب الديني لان تطور المخلوقات صحيح ولكن هناك تفسير اخر لحدوث هذا التطور وان كان لايوجد حلقات توصل هذا التطور ببعضه لان التطور هو كما ان الانسان صنع في البدايه الدولاب وتطورت علومه ومهاراته فصنع الدراجه ثم تطورت علومه وصنع الدراجه الناريه ثم السياره ثم الطائره ثم الصاروخ كذلك الملائكه لان الله امر جبرائيل بعمل طينة ادم من الارض فلم يعملها مباشره هو والملائكه بل بدؤا بالاحماض الامينيه ثم تطورت علومهم فصنعوا البكتيريا وهكذا الى ان جبلوا طينة القرد ثم تطورت علومهم وخبراتهم وجبلوا طينة ادم فالملائكه مثل النبي عيسى عليه السلام الذي قال الله عنه واني اخلق لكم من الطين كهيئة الطير فانفخ فيه فيكون طيرا باذن الله والقرود الذين كانوا قبل آدم على الارض هم النسانيس كما جاء في كتاب بحار الانوار وهم قرود يشبهون الانسان وهو الانسان القديم انسان نندرتال وانسان بيكين وتزاوج بنو ادم معهم اي ان التطور في هذه الحاله هو تهجين الى ان سيطر بنو ادم على الارض لانهم الاصلح والارقى واندثر الانسان القديم وهكذا نجد في انفسنا الخير والشر اما الخير فهو من طينة آدم اما الشر فهو من طينة النسانيس وكذلك يقول العالم فرويد عن عقدة اوديب وعقدة اكترا وان هناك ردة فعل في نفس الانسان تجعله يقاوم تلك العقد ليسير على الطريق الصحيح والحقيقه ان عقدة اوديب وعقدة اكترا هي وراثه من النسانيس اما ردة الفعل التي تحدث في نفس الانسان ضدها فما ردة الفعل هذه الا وراثه من طينة ادم
    يقول العلامه كارل ماركس في كتابه بؤس الفلسفه ان (المبدا يغير في التاريخ ولكن التاريخ لايغير في المبدا) ولو فرضنا ان هناك شخصا موالى للحكومه ولكنه قرا في احد كتب التاريخ ان الحكومه كانت قد قتلت اباه او جده ظلما عندها سيغير هذا الشخص مبداه ويصبح ضد الحكومه وايضا لو ان شخصا قرا في كتب التاريخ التي تتحدث عن اصل وتاريخ الانسان كالكتب التي تتحدث عن نظرية التطور فقد يغير هذا الشخص مبداه ويصبح ملحدا وهكذا نجد ان التاريخ يغير في المبدا وان العلامه كارل ماركس كان مخطئا مع احترامي للعلامه كارل ماركس ويقول العلامه كارل ماركس ان( الحركه دليل على الحياة) فان هناك كائن حي وهو الفيروس يمر بمرحله تعرف بمرحلة التبلر ويكون فيها ساكنا كانه ماده من المواد حيث لايوجد به سيوتوبلازم ليتحرك وانما فقط نواة فكيف تفسرون ذلك






































    ReplyDelete
  4. بسم الله الرحمن الرحيم




    يقول علماء الاجتماع في الدول الراسماليه والشيوعيه ان السرقه ممنوعه وكذلك القتل والغش وغير ذلك من القوانين وهذا جيد ولكنهم لا يمنعون اصل هذه الافعال الكامنه في النفس البشريه بينما الاديان تعالج اصل هذه المفاسد والتي اصلها التكبر واعجاب المرئ بنفسه والحرص والبخل والحسد وغيرها من المفاسد النفسيه تعالجها الاديان بالصوم والصلاة وتزكية النفس وان وجدنا احيانا مدعي الاديان الذين يشوهون الاديان بتصرفاتهم وسلوكهم اما بسبب النفاق او بسبب عدم ايمانهم باديانهم وانما اتخذوا الدين لباسا يلبسوه. وغير ذلك والله اعلم



    ان الله عز وجل لايريدنا ان نراه بابصارنا بل يريدنا ان نراه باعظم شئ نملكه وهو العقل من خلال المقارنه والتحليل لما حولناوبالقلوب الطاهره والضمائر والذمم والا لو كان على الانسان ان لايصدق الا بما يراه فان الكفيف وهواعمى البصر لن يصدق باي شيئ لانه لايبصر ولكن بعقله يدرك ما حوله ومن خلال اقوال المبصرين يتاكد من ذلك وهيلين كيلر اكبر مثال على ذلك ونحن المساكين لم نرى الملائكه ولكن الانبياء شاهدوهم والا لماذا يتزهد الانبياء في ملذات الدنيا ويصومون ويصلون ليزكوا انفسهم ما الذي يدفعهم لهذا السلوك وهم من خلال اقوالهم حكماء وعاقلون لابد انهم شاهدو الملائكه وعرفوا الله مهندس هذا الكون العظيم والا كان بامكنهم ان ياكلوا الدنيا قبل غيرهم بعقولهم الكبيره فنحن كالعميان وشبه عميان القلوب والانبياء كالمبصرون طاهرو القلوب
    ونحن في زمن عجيب بين كثير ممن يجب ان يكون ملحداكالتكفيريين اصبح يدعي الايمان ولكنه لايعرف الله الابلسانه ويحتكر الدين ويقتل باسم الله ويهتك الاعراض باسم الله فهم يشوهون الله والدين في نظر الاخرين وبين بعض من الملحدين الشرفاء اصحاب العقول وان كانت مخدوعه وهم ممن يجب ان يكونوا مؤمنين
    فهذا الزمان
    كما قال المسيح عيسى ابن مريم عليه السلام(يا ابت الى متى يبقى ابناء الشيطان في الهيكل وابناء السموات يطرحون خارجا)
    ولعل هؤلاء الشرفاء مخبوؤن ليكونوا من جنود الله عند ظهور الامام المهدي ع ونزول النبي عيسى ع عندها يعرف الله على حقيقته ويعرف الدين على حقيقته والى ان يظهرا

    هدانا الله واياكم لمعرفة الحقيقه كما هي
    في الرياضيات المتقدمه هناك نظريه تسمى بتحويل فورير
    Forier transformation
    وبواسطة هذه النظريه يصمم المهندسون الاجهزه وتنص هذه النظريه على وجود محورين محور للزمن ومحور للتردد
    time domain and frequency domain
    والاشاره الكهربائيه المنتهيه في محور الزمن تكون غير منتهيه في محور التردد ولها شكل اخر ومحور الزمن يمثل زمن الحياة الدنيا ومحور التردد هو زمن ولكننا نراه ترددا اي حركه من جانب زمن الدنبا وعمر الانسان المنتهي في زمن الدنيا سيكون غبر منتهي ومخلد اما في الجنه او في النار في زمن الاخره ويقول الامام الخميني ان اعمال الانسان في الدنيا سيرى لها شكلا اخر في الاخره
    ودمتم سالمين
    ودمتم سالمين
    والسلام عليكم.














































    ReplyDelete
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

    من اخطاء التاريخ ان بنو اسرائيل الحقيقيون هم الشعب الفلسطيني راجعوا كتاب اختراع الشعب اليهودي الذي اثار ضجه في اسرائيل والذي كتبه البروفوسير الصهيوني شلومو والذي يقول فيه ان اليهود ليسو من عرق واحد وانما من اعراق متعدده اي ليسوا كلهم بنوا اسرائيل كالمسلمون ليسوا كلهم عربا وكالمسيحيون ليسوا كلهم بنوا اسرائيل هذا يعني ان اليهود محتلون لفلسطين وايضا فان بني اسرائيل بعد اسلامهم اصبحوا عربا كما اصبح الفينيقيون في لبنان عربا وبسبب ضغط الحكم الاموي المتعصب للعرق العربي زورا في دمشق وان نبوخذ نصر لم يسبي كل بني اسرائيل وانما سبى 600 شخص وهم كبار الحاخامات كما جاء في كتاب ملحق بالانجيل وان الايه الكريمه (فاذا جاء وعد الاخرة جئنا بكم لفيفا) اي جئنا بالشعب الفلسطيني المشرد الى فلسطين لانهم هم بنوا اسرائيل واما الايه الكريمه (ولتعلن علوا كبيرا)المقصود بهؤلاء هم الاوروبيون والامريكان لانهم رومان والرومان من بني اسرائيل اخيرا ان المسلمين عندما فتحوا بيت المقدس عقدوا صلحا مع بني اسرائيل الذين كانو في معظمهم مسيحيون والسلام عليكم

    ReplyDelete
  6. بسم الله الرحمن الرحيم

    لعل الولايه التكوينيه التي تحدث عنها الامام الخميني قده وهي ان رسول الله ص والائمه يتحكمون في ذرات الكون لعله في الحديث
    يا ابن ادم خلقت الاشياء لاجلك وخلقتك لاجلي
    اي ان الكون مسخر لعقل الانسان ليتحكم فيه فمثلا الانسان صنع من الحديد الذي بتراب الارض السيارات والطائرات وغيرها من الاختراعات وكذلك لو صعد الى المريخ سوف يخترع من تراب المريخ اختراعات وقنابل ذريه وكذلك لو صعد الى باقي النجوم والكواكب اذا الانسان العادي يستطيع ان يتحكم بذرات الكون بعقله فكيف بالائمه والانبياء وعقولهم اكبر ولعل هذا معنى ما قاله الامام الخميني قده ان رسول الله والائمه يستطيعون التحكم بذرات الكون ولم يقل انهم ع مهيمنون على ذرات الكون لان المهيمن على ذرات الكون هو الله عز وجل
    او لعل الولايه التكوينيه لرسول الله ص والائمه انهم يستطيعون التحكم او احداث شئ على الكواكب والنجوم عن طريق الدعاء لله عز وجل واي انسان مؤمن يستطيع ذلك ولكن قد يستجيب الله ذلك وقد لايستجيب وبما ان اهل البيت المعصومون مجابوا الدعوه يستطيعون التحكم بذرات الكون عن طريق الدعاء بمشيئة الله وقد يشاء الله شيئا اخر هو مريده كما حدث للامام الحسين واهل بيته في كربلاء حيث شاء الله ان يراه قتيلا ويرى اهل بيته سبايا وكذلك ايضا شهادة باقي اهل البيت المعصومون ولا ننسى الحديث الذي يقول
    ان لله عبادا اذا ارادوا اراد
    لان ارادتهم تتوافق مع ارادة الله وهم مكرمون عند الله عز وجل

    او لعل الولايه التكوينيه لاهل البيت ع هو انهمفي الدنيا مثل الذين يدخلون الجنه يوم القيامه حيث يقول الله عن المؤمن من اهل الجنه
    تقول للشئ كن فيكون
    و هذا حديث قدسي عند اهل السنه والشيعه
    وهكذا فان اهل البيت المعصومون والانبياءهم في الدنيا كاهل الجنه وكل ذلك باذن الله اما نحن المساكين ان كنا مؤمنين ان شاء الله فعلينا ان ننتظر لندخل الجنه عندها نقول للشئ كن فيكون باذن الله
    والله اعلم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  7. بسم الله الرحمن الرحيم
    ان اصل العلوم في الحضاره الغربيه تعود الى المسلمين والعرب راجع كتاب تراث الاسلام للمستشرق توماس ارنولد ترجمة جرجيس فتح الله وان القوانين العلميه اصلها من علم الجبر الذي اسسه الخوارزمي الذي اخذه عن جابر بن حيان ونسب اليه هذا العلم وعلم الجبر يقوم على معادلات رياضيه مثل
    2س + 4 ص =ع
    وهي معادلات رياضيه مصوغه لحساب كميات ومقادير مجهوله ترتبط ببعضها بعلاقات يمكن صياغتها على شكل معادلات رياضيه والاوروبيون بدل ان يحسبوا كميات ومقادير رياضيه مجهوله استخدموا علم الجبروصاغوا معادلات علميه لحساب الكتله والزمن والسرعه والمسافه وغيرها من المقادير الطبيعيه التي ترتبط ببعضها بعلاقات علميه طبيعيه وهكذا اصبح لدينا قوانين علميه مثل قانون نيوتن
    W = m .g
    وقانون اينشتين للطاقه

    2
    E = m.c
    وغيرها من القوانين العلميه
    كما ان المسلمون والعرب هم الذين اخترعوا ترقيم النظام العشري الذي لولاه لما كان للحضاره وجود لان الاوروبيون كانوا يكتبون الارقام على شكل احرف رومانيه فمثلا رقم ثلاثه كانوا يكتبونه على شكل
    III
    ورقم خمسه على شكل
    V
    ورقم عشره على شكل

    V
    V
    وبكتابة الارقام على هذا الشكل لايمكن اجراء عمليات حسابيه على ورقه لان هذه الارقام عباره عن حروف ولايوجد اصفار اوخانه للاحاد وخانه للعشرات وخانه للمات ....الخ اما اختراع المسلمين لكتابة الارقام بالنظام العشري فقد سهل اجراء العمليات الحسابيه باستخدام القلم والورقه لان النظام العشري رتب الارقام الى خانات للاحاد والعشرات والالوف ........الخ وذلك باختراعهم للنظام العشري واستخدامهم للصفر
    وقد زعم علماء العصر الحديث ان ما ذكره المسلمون والعرب من تحويل العناصر الخسيسه كالرصاص الى عناصر نبيله كالذهب كان مجرد دجل وشعوذه لانهم زعموا انه لايمكن تحويل العنصر الى عنصر اخر الا بضربه بنيترونات تفلق النواة فيتون من هذا الانشطار او الانفلاق عنصرين جديدين لانهم لم يفهموا ما كتبه المسلمون والعرب وما كانوا يقصدون فلو رجعنا الى كتاب البيان او لعله الحجر لم اعد اذكر لجابر بن حيان تلميذ الامام جعفر الصادق ع حيث يذكر ان لاي معدن روح ونفس اما روح المعدن فهي الطاقه التي تربط الذرات ببعضها واما نفس المعدن فهي طاقة الربط النوويه التي تربط البروتونات الى بعضها لتشكل مع النيوترونات النواه لان شحنة البروتونات موجبه وبالتالي ستتنافر عن بعضها ولكن طاقة الربط النوويه تربط هذه البروتونات ببعضها رغم التنافر لانها اكبر من قوة التنافر ويقول جابر بن حيان انه اذا تغيرت نفس المعدن لتحول المعدن الى معدن اخر اي اننا لو قللنا كمية طاقة الربط النوويه لنواة الرصاص بطريقة ما كان يعرفها قليل جدا من الاقدمون وكانت سرا فستكون طاقة التنافر بين بروتونات ذرة الرصاص هذه اكبر من طاقة الربط النوويه التي نقصت وبالتالي ستنطلق بعض البروتونات الى خارج النواة الى ان تصبح طاقة الربط النوويه التي نقصت اكبر من طاقة التنافر بين البروتونات المتبقيه وهكذا سيقل العدد الالكتروني لذرة الرصاص هذه وستتحول الى عنصر اخر وبهذه الطريقه كان هناك علم قديم لتحويل الرصاص الى ذهب وذلك بتغيير العدد الذري لذرات الرصاص بطريقه غير مباشره عن طريق تغيير وانقاص طاقة الربط النوويه لنواة ذرة الرصاص فتنطلق منها بعض البروتونات بفعل التنافر بينها وهكذا لو غيرنا طاقة الربط النوويه لنواة ذرة الرصاص بمقدالر يجعل عدد البروتونات المتبقيه مساوى لعدد البروتونات في نواة ذرة الذهب لتحولت ذرة الرصاص الى ذهب اما علماء العصر الحديث فيحولون ذرة الرصاص الى ذهب عن طريق شطر نواة الرصاص الى نواتين بقذيفه نوويه معينه بحيث يكون عدد البروتونات في احدى النواتين الناتجتين عن الانشطار مساوى لعدد البروتونات في نواة ذرة الذهب وهذه الطريقه طريقه مباشره
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  8. النظر
    وبنفس الطريقه لو اردنا تحديد حركة الكواكب فلو طبقنا نسبية اينشتين فمثلا لوكنا على الشمس سنرى الكواكب هي التي تدور حول الشمس والشمس ثابته اما لو كنا على القمر فسنرى الشمس والكواكب يدورون حول القمر ولو كنا على الارض فسنرى الشمس والقمر وباقي الكواكب تدور حول الارض فحسب نسبية اينشتين تتغير الحركات بتغير المرجع المقاس به الحركات ولكن ماذا لو رجعنا الى قوانين الفيزياء وباقي القوانين العلميه فمثلا لو اخذنا بقانون قوة الطرد المركزي نتيجة الدوران
    من الثابت علميا ان وزن جسم ما متساوي في اي نقطة على سطح الارض اذا كان قياس الوزن عند نفس الارتفاع عن سطح البحر ولكن بما ان الارض تدور فان قوة الطرد عند خط الاستواء اكبر منها عند القطبين لان سرعة الدوران الخطيه عند خط الاستواء اكبر منها عند القطب وبالتالي فان وزن جسم ما عند خط الاستواء عند سطح البحر سيكون اقل منه عند القطبين عند سطح البحر
    وبالمعادلات:
    حيث
    نصف قطر الارض عند خط الاستواء = 6300 كلم =6300 ×1000 متر
    نصف قطر دائرة دوران الارض على بعد 1كلم من مركز القطب = تقريبا 1كلم =1×1000 = 1000متر

    محيط الدائره = 2 × باي ×نصف قطر الدائره
    باي = 22÷ 7= 3.1428
    محيط الارض عند خط الاستواء =2×( 22÷7)× 6300× 1000= 39600000متر
    السرعه = المسافه ÷ الزمن
    سرعة الدوران الخطيه للارض عند خط الاستواء = محيط الارض ÷(24 ساعه ×3600(لتحويل الساعات الى ثواني))
    سرعة الدوران الخطيه للارض عند خط الاستواء =39600000 ÷ (24×3600) = 458.333 م\ث
    قوة الطرد المركزيه =الكتله× مربع السرعه ÷ نصف قطر الدوران
    لوكان لدينا جسم كتلته 150 كلج واردنا حساب قوة الطرد المرزيه المؤثره عليه عند خط الاستواء

    قوة الطرد المركزيه المؤثره على كتلة 150 كلج عند خط الاستواء عند سطح البحر
    =150× 458.333×.458.333÷(6300×1000)
    =5.0016نيوتن=تقريبا 5 نيوتن
    ولتحويل الكميه من وحدة نيوتن الى كلج
    نستخدم القانون التالي
    الوزن = الكتله × عجلة الجاذبيه الارضيه
    وحيث ان علجلة الجاذبيه الارضيه عند سطح البحر =10 م\ث تربيع
    اي ان
    نيوتن = كلج × 10
    يؤدي الى
    كلج =نيوتن ÷ 10
    وبالتالي فان.5نيوتن تعادل 0.5 كلج
    وبالتالي فان كتلة 150 كلج ستقل بمقدار 0.5 كلج عند خط الاستواء عند سطح البحر وستصبح
    150 - 0.5 = 149.5 كلج
    ولو حسبنا مقدار النقص في نفس الكتله 150 كلج عند القطب عند سطح البحر سنجد ان النقص قليل جدا ويكاد يكون معدوما وبالمعادلات
    محيط دوران الارض على بعد 1كلم من القطي = 1000 × 2 ×(22÷7)= 6285.7 متر
    سرعة دوران الارض على بعد 1كلم من القطب=6285.7÷(24×3600)=0.0727 م\ث
    قوة الطرد المركزيه على بعد 1كلم من القطب عند سطح البحر =150× 0.0727×0.0727÷6285.7=0.000126نيوتن
    وتعادل 0.0000126كلج عند سطح البحر وهي كميه نستطيع اهمالها لذلك لن ينقص الوزن عند القطب وبالتالي فان وزن الجسم سيبقى 150كلج عند القطب
    لان وزن كتلة الجسم سيصبح
    150 – 0.000126=149.9998كلج

    وبالتالي فان الفرق في الوزن للجسم عند خط الاستواء عند سطح البحر و وزنه عند القطب عند سطح البحر
    149.9998-149.5=0.49987كلج




    ReplyDelete

  9. وبالتالي فان الفرق في الوزن للجسم عند خط الاستواء عند سطح البحر و وزنه عند القطب عند سطح البحر
    149.9998-149.5=0.49987كلج





    وهذا يعني انه لو كان لدينا كتله 150 كيلو جرام سيكون الفرق في الوزن عند خط الاستواء عند سطح البحر ووزن نفس الجسم عند القطب عند سطح البحر سيكون الفرق حوالي 5نيوتن اي نصف كيلوجرام وهذا لايحدث لان وزن الجسم متساوى في اي نقطه عند نفس الارتفاع عن سطح البحر مما يعني ان الارض لاتدور وان الشمس وباقي الكواكب هي التي تدور حول الارض هذا والارض كرويه (يكور الليل على النهار ويكور النهار على الليل) ولو نظرنا ونحن على شاطئ البحر الى افق البحر البعيد من اقصى اليمين الى اقصى الشمال سنجد افق البحر محدودب ومقوس وعلى كل شواطئ البحار سنرى ذلك وهذا يعني ان الارض كرويه كما قال الامام جعفر الصادق عليه السلام
    ولو فرضنا ان الشمس هي التي تدور حول الارض سنجد ان سرعتها قريبه من سرعة الضؤ وحسب قانون اينشتين للطاقه فان الشمس ستتحول الى كتله تشع طاقه وهذه الطاقه هي التي تحفز ذرات الهيدروجين على الشمس لاطلاق طاقه اعلى وهي طاقة الاندماج الهيدروجيني
    وبالمعادلات:
    نصف قطر دوران الشمس حول الارض = بعد الارض عن الشمس = 150000000000متر
    محيط دوران الشمس حول الارض = 2 × (22÷7)×150000000000 =942.857×1000000000متر
    سرعة دوران الشمس حول الارض =942.857×1000000000÷(24×3600)=0.109×100000000 م\ث
    قسمنا على 24 ساعه لان الشمس هي التي ستدور حول الارض في هذه الحاله خلال يوم واحد وليس خلال سنه كما في حالة ان الارض هي التي تدور حول الشمس
    وهذه السرعه قريبه من سرعة الضؤ والتي تعادل 3×100000000م\ث
    اما قولهم انهم رؤا باعينهم في سفينة الفضاء ان الارض هي التي تدور وهذا يعود الى ان سفينة الفضاء هي التي تدور حول الارض وبسبب نسبية اينشتين القائمه على خداع النظر سيرى رواد سفينة الفضاء ان الارض هي التي تدور وحسب المعادلات السابقه فان دوران الارض خداع نظر والله اعلم

    مع تحياتي لاية الله الشيخ حسن رميتي حفظه الله
    المرسل محمد الحسيني

    ReplyDelete
  10. بسم الله الرحمن الرحيم
    وصلى الله على نبينا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
    يقول الامام الخميني لعله في كتاب الاربعون حديثا ان العقل هو رابطه بين الراس والقلب وهذا يعني ان العقل هو رابطه بين افكار الدماغ ومشاعر القلب فمثلا لو ان انسانا استيقظ صباحا واخبر بموت عزيز له فسيشعر في قلبه بالحزن وبالتالى سيقضي طوال نهاره يفكر بافكار حزينه وكئيبه واما لو فكر بدماغه بالنجاح في المدرسه او الجامعه فسيشعر في قلبه بمشاعر راقيه وسعيده وهكذا فان مشاعر القلب تؤثر في افكار الدماغ وافكار الدماغ تؤثر في مشاعر القلب
    وهكذا نستطيع ان نصنع انسانا اليا وذلك بتصميم دوائر الكترونيه منطقيه تحاكي طرق التفكير كالمقارنه والتحليل وغيرها ودوائر الكترونيه تحاكي مشاعر القلب فنرمز لشعور الحزن بنبضات كهربائيه معينه ونرمز للفرح بنبضات كهربائيه معينه وهكذا باقي مشاعر القلب ونصمم دوائر الكترونيه منطقيه تكون رابط بين الدوائر الالكترونيه لافكار الدماغ والدوائر الالكترونيه التي تحاكي مشاعر القلب ونصمم دوائر الكترونيه تكون كالذاكره نخزن فيها تعاليم القران الكريم ومبادئ الصواب والخطا وهكذا يكون لدينا عقلا الكترونيا لو زودناه برادار لاصبح يعرف ما وراء الجدران وبالتالي سيعرف غيب المكان ولو زودناه بدوائر منطقيه للاحتمال والاحصاء وغيرها لاصبح يعرف غيب الزمان ولو زودنا هذا العقل الالكتروني بيدين ميكانيكيتين ورجلين وكامرات تكون بمنزلة العينين وميكروفونات تكون بمزلة الاذنين وسماعات تكون بمزلة الفم لاصبح لدينا انسان الي ولكنه يحتاج الى تعليم خارجي فيكون كالطفل الذي يربيه والداه ومن حوله فعندما يسمع كلمه لم تخزن في ذارته يسال عنها وهل هي فعل صواب ام خطا الى ان يبلغ رشده اي يتعلم من الناس وان شاء الله سنقوم بصناعة هذا الانسان الالي في لبنان حسب علوم رسول الله صلى الله عيه واله وصحبه اجمعين التي علمها لاهل بيته ع
    وان كنا نفضل صناعة هذا الانسان الالي بتطوبرالعلوم التي توقف عندها العرب والمسلمون من امثال جابر بن حيان حتى لانستخدم الترنزستورات والدوائر المتكامله التي طور علما الغرب عن المسلمون وبمشورة من بعض علماء الدين الافاضل ليشرحوا لنا ما هي النفس والضمير والذمه وغيرها لنحولها الى دوائر
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع تحياتي محمد الحسيني

    ReplyDelete
  11. بسم الله الرحمن الرحيم
    اكتب اليكم رسالتي وباقي رسائلي لان اسرائيل تريد اعادة لبنان الى العصر الحجري بسبب تحرير جنوب لبنان والبقاع الغربي واندحار الجيش الاسرائيلي عن لبنان ومن مؤامراتهم الاولى قتل الشهيد الرئيس رفيق الحريري لاحداث فتنه في لبنان لالهاء المقاومه بحرب اهليه تماما كما فعلت اسرائيل في عام 1975 بعد اغتيال معروف سعد وحادثة بوسطة عين الرمانه لاشعال فتنة اهليه في لبنان لاغراق منظمة التحرير الفلسطينيه في اوحالها وهذا ما حدث ولكن فتنة اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري فشلت فقامت اسرائيل باغتيال المزيد من المسؤولين اللبنانيين لاحداث فتنه بحيث تغرق المقاومه في اوحالها بحيث اذا ضعفت المقامه ستقوم اسرائيل باجتياح لبنان الى بيروت ولكن ستعلن انها ستجتاح الى الاولي كما حدث في الحرب الاهليه اللبنانيه حيث اجتاحت اسرائيل الى بيروت ولكنها اعلنت انها ستتقدم الى الاولي وهذا ما حدث في اجتياح عام 1982 ولكن الان وبعد ان فشلت كل محاولاتها باشعال فتنه للمقاومه قامت اسرائيل بالاعلان انها ستتقدم الى الاولي بعد ان اسرت المقاومه جنديين اسرائيليين كما اتخذت ذريعة قتل الدبلوماسي الاسرائيلي في لندن لتقوم بالاجتياح عام 1982 ولذلك شنت عدوانها على لبنان في تموز عام 2006 فاسرائيل كانت تحضر نفسها لاجتياح لبنان لاستعادة هيبتها بعد اندحارها عن لبنان في 25 ايار والانكى من ذلك ان احدى المجلات كتبت في احد اعدادها ان شارون بعد ان استلم رئاسة الوزاره في اسرائيل بعد يهودا باراك الذي امر بالانسحاب قام شارون بوضع خطه تجبر امريكا على ضرب الدول العربيه بالقنابل الذريه كما فعلت امريكا بهيروشيما وناكازاكي بعد احداث ميناء بيرل هاربور وخطة شارون كانت استدعاء يهود عرب يخدمون في الموساد وتعليمهم الدين السلفي واعطائهم مخطط ضرب برجي التجاره العالميين في امريكا في 11 سبتمبر وارسالهم الى بن لادن متنكرين بزي علماء دين سلفيين وعندما اصبحوا مقربين من بن لادن اقنعوه بالجهاد ضد المشركين في الغرب وضرب برجي التجاره العالميين وباقي مخطط 11 سيتمبر وقبل تنفيذ العمليه قامت اسرائيل بتحذير اليهود الذين يعملون في البرجين بعدم الذهاب الى اعمالهم في البرجين يوم تنفيذ العمليه ولكن امريكا بعد التحقيق علمت بالامر ولهذا ولتكفر اسرائيل عن ذنبها قام الاطباء الاسرائيليين باعطاء شارون مواد تجعل دماغه مشلولا او في حالة الكوما وهو الموت السريري وبعد ان رضيت امريكا عن اسرائيل قامت امريكا واسرائيل بارسال عملاء سي اي ايه عرب الى بن لادن بعد ان تعلموا الدين السلفي وبزي علماء الدين السلفيين وادخلوا في راس بن لادن وبافي قادة القاعده كايمن الظواهري انه الاولى تثبيت قواعد البيت وتطهيره من المشركين وبعد ذلك يقوم بالجهاد ضد المشركين في العالم بعد ان يقوي نفسه ويحرر البلاد الاسلاميه ويطهرها من المشركين فيصبح قوه عظمى يمكن بها مواجهه مشركي الغرب ولهذا السبب نشهد الفتن وسفك الدماء في الدول العربيه والاسلاميه ولازالت اسرائيل مصممه على الانتقام من لبنان بسبب التحرير وارجاعه الى العصر الحجري عن طريق عملائها بعرقلة عروض الكهرباء والماء واستخراج الغاز والبترول وحتىبعض عملائها المنتجون للمواد الاوليه المتسببه بالاطعمه الملوثه وغيرها والان جاء دور النفايات وغدا الله اعلم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  12. بسم الله الرحمن الرحيم
    فضيلة اية الله الشيخ حسن رميتي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قد تكون رسالتي غريبه ولكني اريد راي سماحتكم بها وراي المراجع العظام ان امكن حتى لاتكون فتنه وارجوا ازالة رسالتي من خانة التعليقات حتى لاتحدث اي فتنه
    عنواني على الايميل m.ibr1246@gmail.com
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هناك شاب يقول بانه تشرف برؤية الامام المهدي ويقول هذا الشاب ان ابليس قد ظهر على بني ادم تحت اسم اودولف هتلر وهذا صحيح ومما يؤكده صفات هتلر المطابقه لصفات ابليس من تكبر ودعوات عنصريه وابليس ابو العنصريه (انا خير منه خلقتني من نار وخلقته من طين)وايضا من مما يؤكد ان هتلر هو نفسه ابليس ما قام به هتلر من تحويل اجسام بني ادم الى عناصر التراب من اسلاك حديد وقطع كالسيوم واسلاك نحاس وغيرها من عناصر ومعادن التراب وكان يقول للنازيين هازئا هذا هو الانسان وايضا مكر وخبث وخديعه هتلر كمكر ابليس وخبثه وخديعته راجعوا بعض الافلام الوثائقيه عن هتلر التي تظهره في احد المشاهد يرفع يده ليحيي الجنود النازيين ولكن تظهر على فمه ابتسامه ماكره وكانه يمكر بهم وهذا المشهد كانت تبثه قناة المنار في لبنان عن الاحداث التي فعلها هتلر وايضا خطابات هتلر التي كلها استفزاز للجنود النازيين وخاصه عندما يحرك يديه لزيادة الاستفزاز وقد قال الله عز وجل عن ابليس (واستفزز منهم من استطعت واجلب عليهم بخيلك ورجلك) ومما يؤكد ان هتلر هو ابليس ان هناك حديث في كتاب الكافي على ما اذكر عن الامام جعفر الصادق ع يقول (يخرج الشيطان في اخر الزمان في واد يقال له وادي بير) ووادي بير عند مدينة بير ميونخ في المانيا ولو كان هتلر من بني ادم ويحب المانيا كما يزعم لوضع يده بيد باقي الاوروبيين ضد الشيوعيه في روسيا عندها سيكون اقوى وسيقضي على الشيوعيه ويسيطر على الاتحاد السوفياتي وبذلك يكون الشعب الالماني قد سيطر على اوروبا والاتحاد السوفياتي ثم بهذه القوه الهائله يهاجم امريكا ويسيطر الالمان على امريكا ومن ثم على باقي الكرة الارضيه ولكن هتلر لايحب الخبر لبني ادم لانه ابليس وهدفه هو نشر الحروب والفتن بين بني ادم وتحويل العلوم الى علوم لصناعة اسلحة الدمار كالقنابل الذريه وغيرها للقضاء على بني ادم وايضا اينشتين صاحب النظريه النسبيه هو احد تلاميذ هتلر لان هتلر وهو ابليس ابو القياس والنظريه النسبيه التى اتى بها اينشتاين كلها قياس وتقوم على القياس وقد اثبتنا الاخطاء التي بها في رسالات سابقه وجهتها اليكم كما ان هتلر تعرض لعملية اغتيال وذلك بان قام احد الضباط الالمان بوضع حقيبه مليئه بمواد شديدة الانفجار تحت الطاوله التي كان هتلر يشرح عليها المخططات للضباط النازيين وعندما انفجرت القنبله ادت الى قتل جميع من كان في الغرفه ما عدا هتلر لم يصب الا بما زعموا انه خدوش مع العلم ان انفجار القنبله كان كبيرا وهائلامما ادى الى سقوط سقف الغرفه على ارضها وزعموا ان هتلر نجا لان الطاوله وكانت من الخشب حمت هتلر من الانفجار لان خشبها كان سميكا راجعوا تفاصيل عملية الاغتيال وكذلك فان موت هتلر لازالت لغزا وان زعم البعض ان هتلر انتحر وانتهى الامر ولكن حقيقة مقتل هتلر انه قتل مذبوحا ومقطعا اربا اربا ويقول هذا الشاب ان الامام المهدي دخل سرا الى المبنى الذي كان يتحصن به هتلر وكان بنوا ادم من مختلف الاجناس يحاصرون المبنى الذي يتحصن به وذبحه الامام المهدي عج ومما يؤكد هذا وجود صور نادره لجثة هتلر وهي ملقاة على ارض الغرفه وهي ممزقه مع العلم ان هناك احاديث تقول ان الامام المهدي هو الذي يذبح ابليس(قال ربي انظرني الى يوم يبعثون قال انك لمن النظرين الى يوم الوقت المعلوم) الى يوم الوقت المعلوم وليس الى يوم القيامه كما يريد ابليس وكان يوم الوقت المعلوم في عام 1945 وكذلك فان الالمان لايعرفون من اين اتى هتلر ويقولون انه اتى من النمسا وزعم لهم انه ابن غير شرعي لابوين نمساويين حتى لايعرف احد اصله واعطاهم اسماء ابوين نمساويين ميتين وزعم انه يحمل صورة امه وهو يحبها ثم الهيئات الانيقه والملائكيه التي انتشرت في اوروبا من المانيا بعد الحرب العالميه الثانيه هي بسبب هتلر لاته ابليس وابليس كان طاووس الملائكه في الاناقه راجعوا اشكال الناس والاناقه في اوروبا وامريكا قبل وبعد الحرب العالميه الثانيه وبعدها
    وهتلر ابو الصهيونيه وهو الذي ارغم اليهود على ترك اوروبا المتحضره والذهاب الى فلسطين بسبب محارق هتلر لليهود حتى يجبر اليهود في اروبا على الرحيل الى فلسطين ومما يؤكد ذلك ان اسحق شامير قال في احدى خطاباته في الكنيست الاسرائيلي(لقد طلبنا من اليهود العوده الى ارض الميعاد وعندما رفضوا اخرجناهم بالقوه )اي بمحارق هتلر
    راجعوا الكتب الاجنبيه التي تصف هتلر بانه شيطان غريب

    ReplyDelete
  13. تابع الرسالة السابقه واخيرا تاكدوا وتبينوامما ذكرته لكم وخاصه ماذكرته لكم عن ابنة هتلر وعشيقها الذي تزوجها بعد قتل زوجها العراقي الحسني وهذا العشيق من اصل فلسطيني وهو السفياني واما اليتيم الذي ربياه على انه امام اعين الناس ابن العراقي الحسني لانهما بدلا الولد الحقيقي للعراقي الحسني في مستشفى الولاده في الكويت عام 1964 وقامت ابنة هتلر وعشيقها الفلسطيني والولد الذي ربوه بادعاء الايمان امام المؤمنين وهم يكيدون اهل الايمان واما الولد الذي ربوه وقد اصبح شابا يتعاطى السحر والشعوذه ليوهم الناس وخاصه المؤمنين انها كرامات من الله له وقد قاموا بوضع سم قاتل في مصل الدواء الذي بيد الامام الخميني رحمه الله وهو في مستشفى القلب وهؤلاء الثلاثه يخدمون اسرائيل باشفار عيونهم وهم متحضرون اشد التحضر ولهم اسماء واشكال عديده بسبب عمليات المكياج ويقول الشاب الذي ظهر له الامام المهدي عج عن ابنة هتلر فقد تكون اليهوديه التي تقتل الامام المهدي لانه ذبح اباها هتلر وهي تبحث عن الامام المهدي وتستفسر عنه بطرق غير مباشره من علماء الدين الشيعه وعن مكانه وخاصه ممن يقول انه نائب الامام المهدي كالامام الخميني رحمه الله اما عشيقها وزوجها الفلسطيني فهو السفياني وقد اتفقا على كيد العرب والمسلمين وخاصه بعد اندحار اسرائيل عن جنوب لبنان عام 2000 ولهذا فالسفياني يحرض جماعاته السلفيين المسمون بالتكفيريين يحرضهم ضد الدول المقاومه لاسرائيل ويحرضهم على الشيعه وخاصه شيعة العراق لانه بزعمه ان العباسيون في العراق هم كانوا سبب سقوط دولة اجداده الامويون في بلاد الشام واما الولد الذي ربوه وقد اصبح شابا يتعاطى السحر فهو الدجال ويكيد المؤمنين خاصه هذا وابنة هتلر امها من بني ادم من الالمان
    عطفا على الرسالة السابقه فان ابوا الولد الذي ربياه ابنة هتلر وعشيقها الفلسطيني وبدلاه في مستشفى الولاده في الكويت بدل ابن زوج ابنة هتلر الحقيقي وهو العراقي الحسني المقتول على يد عشيق ابنة هتلر الفلسطيني فان الولد الذي ربياه ابنة هتلر وعشيقها الفلسطيني اصبح هذا الولد شابا يتعاطى السحر والشعوذه ليوهم المؤمنين انها كرامات له ومعاجز من الله له وهذا الشاب هو الدجال وابواه الحقيقيين من جنوب لبنان من الشيعه وقصة ولادة هذا الولد وهو الدجال غريبه لانه مكث ابواه ثلاثون عاما حتى ولد هذا الشقي وذلك بسبب تشوه الاجنه الذي حدث لابيه بسبب القنبله الذريه التي القيت على هيروشيما لان ابو هذا الولد(الشاب الدجال) عندما كان غلاما كان يعمل في فلسطين مع الاحتلال الانكليزي لفلسطين وكان جنديا في حرس الحدود واخذه الامريكيون ليضغط على المفتاح الذي في الطائره والذي يلقي القنبله الذريه على هيروشيمالهذا تعرض الغلام ابو الشاب الدجال الى اشعاع ذري لانه لم يبقى في قمرة القياده المحصنه ضد الاشعاع في الطائره بعد ضغطه على مفتاح اطلاق القنبله الذريه وانما ذهب الى مرحاض الطائره غير المحصن وبعد ان رجع الى لبنان والى اهله وكان يشرب الخمر وقع على امه وولد هذا الشاب الدجال بعد ذلك بسنين عديدهبسبب ما تعرض له ابوه من اشعاع القنبله الذريه وهذا الشاب الدجال يكيد اهله الحقيقيون دون ان يعرفوا بالسحر والشعوذه وهو يكيد باله لبنان وخاصة اهل الجنوب بكل ما اوتي من قوه ويبث الشائعات الكاذبه عن الامام الخميني وكل من يعادي اسرائيل واما الفلسطيني عشيق ابنة هتلر فهو السفياني المجرم وابواه من السلفيين السنه
    وستبدي لكم الايام ما اقوله عما قريب (انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا


    ReplyDelete
  14. عطفا على الرسالة السابقه


    اما الشاب الدجال الذي يتعاطى السحر والشعوذه وابواه الحقيقيين من شيعة جنوب لبنان واصلهما من ذرية شرحبيل ابن ذي الجوشن وهو الشمر ابن ذي الجوشن قاتل الحسين ابن علي ابن بنت رسول الله ص واما الفلسطيني عشيق ابنة هتلر وهو السفياني فابواه من السلفيين السنه وهما من ذرية يزيد ابن معاويه قاتل الحسين ابن علي ابن بنت رسول الله ص
    واذا لم تصدقوني فترقبوا ظهور اعور الدجال والسفياني بعد عدة سنين واظنه قريبا (انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا )
    عطفا على الرسالة السابقه اما الشاب الدجال الذي يتعاطى السحر والشعوذه وابواه الحقيقيين من شيعة جنوب لبنان واصلهما من ذرية شرحبيل ابن ذي الجوشن وهو الشمر ابن ذي الجوشن قاتل الحسين ابن علي ابن بنت رسول الله ص والدجال مكث على انه مسلم شيعي ولكنه تحول الى الديانة اليهوديه ليوهم اليهود انه مسيحهم المنتظر وهذا الشاب الدجال معجب باسرائيل واليهود اشد الاعجاب ولانه عليم بالمذهب الشيعي فهو يكيد الشيعه ليذبحوا بايدي اهل السنه فهو خلف فتنة شتم الصحابه وخلف شتم عائشه لانه عالم بالاحاديث عند الشيغه (وهو كان طالب علم ديني وايضا كان يدرس في احدى الجامعات الامريكيه) وهويريد بذلك تاجيج الصراعات بين المسلمين (سنه شيعه اباضيين زيديين ....) خدمة لاسرائيل ولاسيما بعد اندحار اسرائيل عن جنوب لبنان على يد الشيعه في لبنان وكذلك بعد هزيمة واندحار اسرائيل عن غزه في فلسطين على يد الفلسطينيين السنه اما كيده لاهل السنه اظن ان ما يسمى بداعش من صنع هذا الشاب الدجال واما الفلسطيني عشيق ابنة هتلر وهو السفياني فابواه من السلفيين السنه وهما من ذرية يزيد ابن معاويه قاتل الحسين ابن علي ابن بنت رسول الله ص وهذا السفياني معجب اشد الاعجاب بامريكا وبالدين المسيحي وان كان هو سلفيا سني وهومعجب باجداده بني اميه
    واذا لم تصدقوني فترقبوا ظهور اعور الدجال والسفياني بعد عدة سنين واظنه قريبا (انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا )
    عطفا على التعليق السابق اما الشاب الدجال والذي ابواه الحقيقيين من شيعة جنوب لبنان فان اباه عندما كان غلاما عمره عشرة اعوام عام 1945عندماوقع على امه بسبب شرب الخمور وهكذا لو حسبنا مكوث ابو هذا الشاب الدجال الى ان ولد ابنه الشاب الدجال عام1964 في شهر 12مستشفى الولاده في الكويت سنجده 30 عاما حسب الاعوام الهجريه وعيناه ذاتي لون اخضر ولكن ستفقا احداها على يد احد اولياء الله ان شاء الله عما قريب بسبب اعتداءه على اعراض الناس بالخفية والسحر وخاصه اعراض الغلمان لان هذا الشاب الدجال يعشق اللواط والاعتداء على المحارم ويروج لها بالخفيه اما قصة الفلسطيني السفياني السلفي السن المبهور بحضارة الغرب عشيق وزوج ابنة هتلر فهي ان جده كان يشرب الخمر ووقع على ابنته المتزوجه وانجب منها السفياني عشيق وزوج ابنة هتلر واذا لم تصدقوا كلامي فراقبوا ما سياتي من احداث غريبه لاتفسير لها الاما ذكرت لكمتعقيبا على التعليقات السابقه من ان السفياني من وادي عربه في فلسطين ومن اهل السنه وان الدجال من لبنان ومن شيعة جنوب لبنان وان هتلر هو ابليس هذا لايعني ان الفلسطينيون واهل السنه غير جيدين او ان اللبنانيين واهل جنوب لبنان وشيعة جنوب لبنان غير جيدين او ان الالمان والاؤروبيون والمسيحيون غير جيدين لانه حتى من مكه وهي اشرف بقاع الارض خرج منها المجرمون والمنافقون من امثال ابي لهب و ابو جهل وابوسفيان وغيرهم وكذلك خرج من مكه اشرف خلق الله وهو النبي محمد ابن عبد الله ص وهذا لايعني ان مكه غير جيده كما لايعني خروج المنافقين والناكثين من بين المسلمين امثال معاويه ومسيلمة الكذاب وسجاح وعبيد الله ابن سلول ويزيد ابن معاويه والشمر ابن ذي الجوشن وعبيد الله ابن زياد و باقي بني اميه وغيرهم كثير مثل صدام وشاه ايران وال سعود في عصرنا الحاضر هذا لايعني ان الاسلام غير جيد (ولاتزر وازرة وزر اخرى) لعلكم لن تنشروا رسالتي هذه وانتم احرار ولكني متاكد من كل ما كتبته لكم وقد كتبته لاحذركم من فتنة الدجال والسفياني وفتنة هتلر الذي هو ابليس ورب الكعبه ومن فتن ابنته التي حملت وولدت في الستينات من القرن الماضي مخلوقا عجيبا له راس كلب وجسم انسان وذلك لانها عاشرت كلبا وانعقدت النطفه من الكلب لان ابوها هتلر من الجن وهو ابليس اما ابنة ادم حتى لو عاشرت كلبا او اي حيوان اخر فلن تلد شيئا لان النطفه لاتنعقد بسبب اختلاف عدد الكروموزومات الوراثيه بين الانسان وباقي الحيوانات وان لم تصدقوا فاسالوا طبيبا يخبركم بما ذكرته لكم وان لم تصدقوني فيما اقول راجعوا كتاب غرائب العالم او عجائب العالم المطبوع في الستينات والسبعينات من القرن الماضي حيث ذكروا ان هناك امراه ولدت مخلوقاعجيبا له راس كلب وجسم انسان مع صوره فوتوغرافيه لهذا المخلوق العجيب



    ReplyDelete
  15. تعقيبا على الرسالة السابقه


    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان ابليس هو المسؤول عن حفر النفق غلى قبر رسول الله ص على يد يهود نمساويين وكان المشرف عليهم ابليس هتلر لانه لايجرؤ على رسول الله الا ابليسوحدث ذلك في زمن الدوله العثمانيه وقد قتل جميع اليهود النمساويون على يد العثمانيين اما ابليس هتلر فقد فر الى النمسا ومن ثم ظهر في المانيا على انه من البشر ويدعى اودولف هتلر واخترع لهم ابوين نمساويين ميتين ولخفي الحقيقه زعم انه ابن غير شرعي حتى اذا حققوا في الامر لاتنكشف خديعته ويضيع اصله المزعوم وابنة هتلر تحاول بكل ما اوتيت من قوه ومكر ان لايعرف احد ان هتلر هو ابليس ومن الجن لهذا تنشر صور بشر يشبهون هتلر على انه هتلر
    ولكن لا يزال هناك صور ومقاطع افلام حقيقيه لهتلر مثل مقاطع افلام خطاباته في مبنى الرايخ التي لايمكن تزويرها شاهدوها وسيتبين لكم ان هتلر من كلامه كان يوسوس ويستفزز الالمان خاصه حركات يديه الاستفزازيه وكان يعد الالمان بغرور السيطرة على العالم(واستفزز من استطعت منهم بصوتك واجلب عليهم بخيلك ورجلك وشاركهم في الاموال والاولاد وعدهم وما يعدهم الشيطان الاغرورا)) كل ذلك يؤكد ان اودولف هتلر هو ابليس
    ارجوا ان تتاكدوا من ذلك من ان هتلر هو ابليس بالعوده الى صفات ابليس في القران والاحاديث النبويه واحاديث الائمه الصحيحه التي تتحدث عن ابليس ومقارنتها بما كتبه الاوروبيون عن اوصاف وكلمات وافعال هتلر واحذروا ما زورته ابنة هتلر التي من اسمائها اسم كريستينا لانها تريد طمس حقيقته حتى لايعرف احد انه ابليس وليس من البشر كما تروج هي لانها هي تكيد بني ادم وتجرهم الى الالحاد الحضاري العلماني وتروج ان ابليس والجن اوهام اخترعها الانبياء كما تزعم ان الانبياء اخترعوا فكرة الرب والاله وان ام ابنة هتلر من البشر وعلى ما اعتقد ان امها هي ايفا براون كل هذه المعلومات اخذتها من ابن ابنة هتلر الحقيقي وابن العراقي الحسني والمبدول في مستشفى الولاده وهو تربى عند عائله من نسل الامام الحسين في جنوب لبنان وهي عائله كريمه
    وما الحضاره الغربيه والشرقيه الامن صناعة ووساوس ابليس هتلر وان ادخل فيها العلوم التي اخذها الاوروبيون عن المسلمين لانه يعرف ان من طبيعة البشر حب العلم لهذا يجذبهم الى حضارته بالعلم الماخوذ عن المسلمون الذي اصله من الامام جعفر الصادق ع وجده رسول الله ص وكل ما ذكره الانبياء السابقين ماعدا ما يمت الى الفضيلة والشرف لانه يريد جذب بني ادم الى ارتكاب المعاصي والذنوب والكبائر ليدخلوا نار جهنم ويخدعهم بالاناقة الملائكيه التي عنده لانه كان طاووس الملائكه بالاناقه فالعلم والاناقه وتهذيب اللسان والنظافه والترتيب وغيرها من الاشاء التي تجذب الانسان الى الحضارة الغربيه كل تلك الاشياء اصبحت حق اريد به باطل والباطل المراد بها الالحاد والدعاره وباقي الجرائم التي كان يروج لها ابليس هتلر بين بني ادم وبعد مقتل هتلر اصبحت ابنة هتلر توسوس مكان ابيها مستغلة انتشار وسائل الاعلام الحديثه بين البشر مثل التلفزيون والمجلات والانترنت والستالايت وغيرها من وسائل الاعلام في كل الارض والتي تسيطر عليها الحركه الصهيونيه واليهود لان ابنة هتلر من كبار زعماء الصهاينه السريين وهي التي صنعت السفياني والدجال الذين سيخرجا على البشر بعد سنين معدوده (انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا)
    هناك حديث عن رسول الله ص يقول انه عندما ولد المسيح عيسى ابن مريم ع قال ابليس لاضلن به تسعة اعشار الناس
    وهتلر ابليس خرج على الناس في المانيا تحت راية الصليب المعكوف وقد اضل بحضارته الحضاره الغربيه اغلب الناس في كل الارض وهذا يؤكد ان هتلر هو ابليس
    كما انه لايزال الى اليوم يجري على السنة الناس في الكويت عن وجود شئي غريب في الكويت وهو العمارة الزرقاء يسكنه الجن وهو مبنى مشهور عند كثير من الكويتيين ولايجرؤ ان يدخله احد لانه مسكون بالجن كما يقولون وهو مغلق منذ زمن بعيد ولايجرؤ ان يدخله احدوقد حول دخوله بعض الاشخاص ولكن تعرضوا الى حوادث غريبه وهذا المبنى كانت تسكن فيه ابنة هتلر وهو يعود الى احد الاثرياء الكويتيين تاكدوا من ذلك بسؤال احد الكويتيين من الذين يعرفون هذه القصه وابنة هتلر تحاول طمس هذه القصه حتى لايكتشف سرها وسر ابيها هتلر احد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ReplyDelete
  16. مما يؤ كد ان الدجال يولد في الكويت وهي جزئي من ارض البصره سابقاان الامام علي ع قال ان البصره هي مهبط الشيطان جاء هذا الحديث في كتاب نهج البلاغه والدجال هبط من بطن والدته في مستشفى الولاده في الكويت واستبدل مكان مولود اخر هو ابن بنت هتلر وابن العراقي الحسني الذي يحمل الجنسيه الكويتيه
    والسلام عليكم ورحمة الله

    ReplyDelete
  17. بسم الله الرحمن الرحيم
    سماحة اية الله الشيخ حسن رميتي حفظه الله
    تعقيبا على الرسالة السابقه
    اما الدجال فهو من ذرية الشمر ابن ذي الجوشن لعنة الله عليه قاتل الامام الامام الحسين ابن علي ع والشمر في الحقيقه ابن حرام اوابوه الحقيقي هو عبد الرحمن ابن ملجم لعنة الله عليه وابن ملجم ابن عمر ابن الخطاب احد قتلة رسول الله ص لان عمر كان له اولاد معروفون واولاد غير معروفين لانه كان يزني بالسر بنساء متزوجات حتى في اليمن والشام فياتي له اولاد من الزنى ينسبون الى ازواج امهاتهم ولايعرف احد ان ابوهم الحقيقي هو عمر ابن الخطاب لعنة الله عليه اما السفياني فهو من ذرية يزيد قاتل الامام الحسين ابن علي ع ويزيد لعنة الله عليه ابن معاويه وابن هند ام معاويه ولكن معاويه ادعى ان ام يزيد امراة من بني كلب حتى لايعرف احد انه فجر بامه وانجب منها يزيد ومعاويه قاتل الامام الحسن ابن علي ع ومعاويه كان وراء مقتل الامام علي ابن ابي طالب ع ومعاويه لعنة الله عليه ابن ابو سفيان احد قتلة رسول الله ص اما عمر لعنة الله عليه فهو من ذرية عوج ابن عناق ابنة ابليس لان ابليس اعتدى على احدى زوجات ادم وهي من النسانيس الذين كانوا يسكنون الارض مع الجن قبل هبوط ادم وحواء المعصومه الى الارض كما جاء في كتاب بحار الانوار ويقال لكل زوجه من زوجات ادم حواء كحواء ام قابيل وهابيل عليه السلام واختهما وعناق وهي غير حواء المعصومه ام شيث ع وحواء ام قابيل وهابيل من النسانيس وهي ام عناق لان لادم عدة زوجات وكل زوجه يقال لها حواء لانها حوت اولادادم في بطنها لان لادم ثلاثمئة ولد كما جاء في كتاب بحار الانوار وهذا يعني انه لابد ان يكون لادم العديد من الزوجات غير حواء المعصومه اما ابو سفيان لعنة الله عليه فهو من ذرية قابيل ابن ادم والذي والده الحقيقي هو من النسانيس ويقال له كوهيك اما عمر ابن الخطاب والشمر وابن ملجم فهم من سلالة اكبر اولاد عوج ابن عناق وعمر والشمر وابن ملجم هم اكبر اولاد عوج ابن عناق في زمانهم اما ابو سفيان ومعاويه ويزيد فهم من سلالة اكبر اولاد قابيل ابن ادم وابوسفيان ومعاويه ويزيد هم اكبر اولاد قابيل في زمانهم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
    Replies
    1. بسم الله الرحمن الرحيم
      سماحة اية الله الشيخ حسن رميتي حفظه الله
      سقط سهوا في رسالتي السابقه ان الشمر هو ابن حرام وابوه الحقيقي هو ابن ملجم وابن ملجم ابن حرام وابوه الحقيقي عمر ابن الخطاب والصواب ان الشمر هو ابن حرام ولكن ابوه الحقيقي هو عمر ابن الخطاب وام الشمر هي صهاك ام عمر ابن الخطاب لان عمر ابن الخطاب فجر بامه بعد قتله لرسول الله ص وولدت له شرحبيل وهو الشمر ويقال ان ابو الشمر هو يهودي وهذا صحيح لان عمر كان هو هذا اليهودي لان عمر ارتد عن الاسلام بعد فتح حصن خيبر لان اليهود ارادوا ان يكيدوا الاسلام بسبب فتح خيبر فادعى بعض احبار اليهود الاسلام ليكيدوا رسول الله ص والامام علي داحي باب خيبر ويكيدوا الاسلام من الداخل ومن هؤلاء الاحباركعب الاحبار الذي كان صديقا لعمر واقنعه باليهوديه ولكن عمر تظاهر بالاسلام وهو احد قتلة رسول الله ص ليخلف رسول الله ص ويحكم العرب كما زعم له كعب الاحبار وعمر وكعب الاحبار وابو سفيان سبب كل ما جرى من فتن لان عمر وحتى لايكشف امره من انه قتل رسول الله ليخلف رسول الله اختار عمر رجلا منافقا كبيرا في السن ليكون خليفة رسول الله وهذا المنافق هو ابو بكر حتى اذا مات ابوبكر بعد سنوات قليله لكبر سنه استلم الخلافه عمر وقد اتفق عمر مع ابي بكر على ذلك ولهذا اوصى ابو بكر بالخلافة من بعده لعمر واما ابن ملجم فهو ابن عمر وعائشه لان عمر اعتدى على عائشه بعد قتلهما لرسول الله بسبب مانزل على قتلة رسول الله من لعنه فاعتدوا على اعراض بعضهم كما حدث بعد فاجعة كربلاء ولكن الامام علي ولانه وصي رسول الله ولان نساء رسول الله امانة عنده من بعد رسول الله ص فقد اخذ الامام علي ابن ملجم من يوم مولد ابن ملجم ورباه الامام علي وكتم امر ولادة ابن ملجم ليستر على عرض رسول الله وهي عائشه وعمر حتى لاينكشف امره زعم ان ابن ملجم اصله من اليمن من بني مرادولكن اهل اليمن انكروا هذا وقالوا لانعرف له فينانسبا وبسبب كيد اليهود للاسلام ورسوله واهل بيته بسبب فتح خيبر حدثت الماسي على اهل البيت من فتنة اخذ الخلافه من الامام علي ومن وضع معاويه والي على الشام ايام عمر ومن محاولة معاويه اخذ الخلافه من الامام علي بعد مقتل عثمان حادثة القتل التي كان خلفها معاويه ليتهم الامام علي بقتل عثمان ويتخلص من عثمان فيخلوا الجو لمعاويه باخذ الخلافه وكذلك ماساة كربلاء يقف خلفها يهود خيبر
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      Delete
    2. بسم الله الرحمن الرحيم
      انا عالم دين شيعي واقول انه لايجوز الافتراء على الصحابه من امثال عمر وان كان فاسقا واتهامه باشياء من باب وجهة النظر والتي لم ترد على السنة المعصومين عليهم السلام كذلك لايجوز باي حال من الاحوال الافتراء على ام المؤمنين عائشه فهي زوجة النبي صلى الله عليه واله وهي عرضه واظن ان الذي كتب هذا التعليق عميل للصهاينه ليحدث الفرقه بين المسلمين فعليه لعنة الله وكذلك تعرض كاتب المقال في تعليق سابق وزعم ان الدجال من جنوب لبنان ومن الشيعه وما الى هنالك من افترآت فعليه من الله اللعنات وما اظنه الا عميلا صهيونيا مندسا لان اهل جنوب لبنان واهل البقاع وباقي اللبنانيون قاموا بدحر العدو الصهيوني من جنوب لبنان والبقاع الغربي

      Delete
  18. سماحة اية الله الشيخ حسن رميتي حفظه الله
    تعقيبا على الرسالات السابقه
    بسم الله الرحمن الرحيم
    واذا رجعنا الى التاريخ منذ ادم الى اليوم نجد ان من يدعي الربوبيه على مر التاريخ مثل نمرود وفرعون الذي هو الفرعون منفتاح او بتاح الذي ادعى الربوبيه ومنهم ارياط وزير ابرهه واخرهم الدجال الموعود هم من ذرية عوج ابن عناق بنت ادم ووالدها الحقيقي ابليس فهم كجدهم ابليس متكبرون ومتعالون على البشر ونمرود والفرعون بتاح وارياط والدجال وكل من اعتدى على امه وادعى الربوبيه على مر التاريخ هؤلاء هم اكبر اولاد عوج ابن عناق في زمانهم واصولهم من الجن الذين كانوا يسكنوا الارض قبل ادم لان جدهم الحقيقي هو ابليس وهؤلاء عتاة ذرية عوج ابن عناق واصولهم الحقيقيه لايعلمها الا الله والراسخون في العلم لانهم يولدون من الفجور ولكن ينسبون لازواج امهاتهم مثل ما يحدث للانساب الحقيقيه لابناء الزنا فهم في الظاهر ابناء فلان ولكن في الحقيقه ابناء شخص اخر وعتاة عوج ابن عناق وهم اكبر اولاده كل في زمانه وهؤلاء مغرمون بالجنس وخاصة الاعتداء على المحارم وخاصة الامهات والابناء والبنات لان جدهم عوج كان بعتدي على امه عناق اما النوع الاخر من المجرمين فهم احفاد قابيل ابن ادم وهؤلاء طبيعتهم المسكنة وحب الذل والبطش والتوحش(وضربت عليهم الذلة والمسكنه وباؤا بغضب من الله) ومن طبيعتهم الجنس وخاصة الاعتداء على المحارم وخاصة الاخوات والابناء والبنات ولكنهم مشهورون بسفك الدماء والقتل كجدهم قابيل الذي اعتدى على اخته عناق وقتل اخاه هابيل وهؤلاء من نسل النسانيس لان والد قابيل الحقيقي من النسانيس ويقال له كوهيك والنسانيس ايضاكانوا قبل ادم وظهر من عتاة هذا النوع كثير من القتله والمجرمون على مر التاريخ واولهم قابيل ومنهم نيرون وهامان وزير فرعون الذي هو رعمسيس الثاني ومنهم ابرهه ويزيد واخرهم السفياني وهؤلاء هم اكبر اولاد قابيل في زمانهم كذلك لايعرف الاصول الحقيقيه لهؤلاء الا الله والراسخون في العلم لانهم يولدون من الحرام على فراش ازواج امهاتهم وينسبون الى ازواج امهاتهم و ليس الى والديهم الحقيقيون مثل جدهم قابيل الذي هو ابن ادم وينسب لادم وهو في الحقيقه والده من النسانيس ويقال له كوهيك
    اما اولاد ادم الحقيقيون فهم لايتكبرون ولكنهم عزيزون ولا يذلون ولكن بهم مسكنة جدهم ادم التي هي غير مسكنة النسانيس والقرود (لاتصعر خدك للناس ولاتمشي في الارض مرحا انك لن تخرق الارض ولن تبلغ الجبال طولا) ومن هؤلاء الانبياء والائمه والصالحون وان كان منهم من هو تارة الى هؤلاء وتارة الى هؤلاء حسب مالديه جدات من احد النوعين الذين ذكرناهما سابقا وكذلك قد يكون من النوعين السابقين من هو من الصالحين لان له جدات من نسل ادم وهكذا يتفاوت سلوك الناس والامم والشعوب ورقيها وتخلفها بحسب ما لديه اجداد اوجدات من ادم او من النسانيس او من عناق بنت ادم وبحسب النسب المؤيه لجينات ادم والنسانيس وعناق بالاضافة الى ان هناك اوادم صالحون قبل ادم وفي الحديث (هناك ادمون) وهم ادم جابلقا وادم جابرسا ولاتزال الى اليوم هناك قطعتين من الارض في اوروبا تسميان باسمهما وهي بروسيا على اسم جابرسا والبلقان على اسم جابلقا ومن جابلقا وجابرسا تزوج هابيل ابن ادم وشيث ابن ادم اما قابيل فقد اعتدى على اخته عناق ولهذا يشمل اليهود خطا هابيل بالزواج من اخته وهذا خطا لانه فقط قابيل هو الذي اعتدى على اخته عناق هذا ولادم عدة زوجات مهنم حواء المعصومه ام شيث ابن ادم وهي اولى زوجات ادم وعندما ماتت تزوج ادم من النسانيس وهي حواء الثانيه غير المعصومه وهي ام قابيل وهابيل وعناق وكل زوجه لادم اسمها حواء لانها حوت اولاد ادم في بطنها ولادم ثلاثمئة ولد وهذا يعني ان لديه العديد من الزوجات كي ينتشر نسله في الارض ويستعمروها (وهوالذي استعمركم فيها) اي ليعمروها بعد ان كانت خرابا بسبب مافعله الجن والنسناس الذين كانوا قبل ادم من جرائم في الارض ولان الملائكه كانوا يعلمون بما يفعله النسانيس من جرائم ظنوا ان ادم وذريته سيكونون من امثال النسانيس وهم الانسان القديم لان ادم يشبه النسانيس في الخلقه لهذا قالت الملائكه لله (اتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء)
    راجعواكتاب بحار الانوار وكتاب الكافي وراقبوا طبائع الناس واختلافهم في السلوك وغير ذلك وكتب اسلاميه اخرى
    واخيرا الله اعلم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  19. بسم الله الرحمن الرحيم

    لماذا لانرى الله عز وجل لعل امر الوجود مع الله مثل انسان يحلم او يتخيل وجود شخص يمشي على الطريق فان الرجل الذي يمشي على الطريق يستحيل ان يرى الانسان الذي يحلم به او يتخيله وهكذا يكون الرجل الذي يمشي على الطريق وهم وخيال ولاشيئ بالنسبه للانسان الذي يحلم به ويتخيله لان الانسان الذي يحلم ويتخيل هو الحقيقه والحق وموجود اكثر من الشخص الذي يمشي على الطريق وكذلك نحن بالنسبة الى الله نحن الوهم والخيال والاشيئ بالنسبة الى الله ولايمكن ان نراه ولكن نعرف بوجود الله من خلال تحليل عقولنا لما حولنا من حكمة تدبير للكون وما حولنا وغير ذلك ولا يمكننا ان نرى الله عز وجل لان الوهم وهو الشخص الذي يمشي على الطريق لايمكن ويستحيل ان يرى الانسان الذي يحلم به ويتخيله وهكذا يكون الله عز وجل هو الحق والحقيقه وموجود اكثر منا ونحن بالنسبة اليه مجرد وهم وخيال وما ادراكنا بحقيقة وجودنا الا بسبب مقارنتنا لما حولنا وهو ايضا وهم وخيال بالنسبة الى الله ولعل هناك شخص عبقري استطاع ان يخرج من هذا الحلم والخيال واستطاع ان يقابل الله ولعله لم يراه وهذا الشخص العبقري هو النبي محمد ص عندما عرج به الى السماء في حادثة الاسراء والمعراج
    كذلك فان الشخص الذي يمشي على الطريق لايستطيع ان يدرك كنه وجود الانسان الذي يحلم به لان الشخص الذي يمشي على الطريق مخلوق من خيال ووهم فسيتصور ان الانسان الذي يحلم به خيال اكثف منه وهذا خطا ولو تخيلنا الله عز وجل انه ماده اكثف منا لانه موجود اكثر منا فهذا خطا لانه كما ان الانسان الذي يحلم ويتخيل لايمكن وصفه بالوهم والخيال المخلوق منه الرجل الذي يمشي على الطريق كذلك الله عز وجل لايمكن وصفه بالماده المخلوق منها الكون والانسان وكذلك فان دماغ الانسان الذي يحلم موجود ومهيمن في كل اجزاء الحلم وكذلك الله موجود في كل مكان دون ان تؤذيه وجود قاذورات او نجاسات في هذا الكون كما ان دماغ الانسان لايتاذى او يتاثر بوجود قاذورات او نجاسات في الحلم الذي يحلم به الانسان كما قال الامام جعفر الصادق ع عندما ساله احدهم وقال له اذا كان الله موجودا في كل مكان فان هناك نجاسات وقاذورات في بيت الخلاء فقال الامام جعفر الصادق ع اذا تخيلت او حلمت ببيت الخلاء هل يتلوث او يتنجس دماغك فقال الرجل لا
    واخيرا الله اعلم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  20. بسم الله الرحمن الرحيم
    سماحة اية الله الشيخ حسن رميتي دام ظله
    ان الله يعذب اهل النار ليس تشفيا لان من يتشفى هو المخلوق اما الله فيعذب اهل النار عقابا لاهل النار على اعمالهم الرديئه في الدنيا ولانهم لم يصلحوا انفسهم التي بها شق من وراثة النسانيس وهو الانسان القديم بلاضافه الى الشق الاخر الذي هو وراثه من ادم وهو الشق الصالح في الانسان فعلى الانسان ان يصلح مابه من شق النسناس بالشق الصالح الذي به من ادم وحواء كما بعثت لكم برسائل سابقه عن ذلك (ما عدا الانبياء والائمه المعصومون فلاتوجد بهم اي طينه او وراثه من النسانيس) لذلك فمن يحاول ان يحول الحديد والنحاس الى سيارات وطائرات وغير ذلك من الاختراعات وينسى ان يحول نفسه الى ملاك حسب تعاليم الانبياء فهو عندها من المغبونين ومن الخاسرين وكما قال الانجيل(ماذا ستربح ان خسرت نفسك وربحت العالم) واما من يخترع السيارات والطائرات ويصلح نفسه حسب ما انزل الله من كتب وشرائع فهذا اعقل العقلاء وكذلك يقول الامام الخميني رضوان الله عليه ان الله يعذب اهل النار بالاضافة الى انه عقاب على ما ارتكبوه في الدنيا وكانوا يلهون ويسرحون ويمرحون دون ان يظنوا ان هناك حسيب او رقيب ولايصلحوا انفسهم بالاضافة الى ذلك فان الله يعذب اهل النار ليصلحم بالقوه ولهذا فان النار في النهايه ستتحول الى برد وسلام عليهم ولكنهم مخلدون في جهنم البارده عندما يكونوا قد اصبحوا صالحين
    وكما هو مكتوب ايضا عن جابر بن حيان تلميذ الامام جعفر الصادق ع الذي يتحدث عن عذاب اهل جهنم انه بمثابة التكليس لاذابة الحديد وتنقيته من الشوائب كما جاء في كتاب البيان او كتاب اخر لم اعد اذكر اسم الكتاب بالضبط عندما يتحدث عن الذخائر والكنوز المخبوءه لرجل صالح في اخر الزمان وهذا الرجل الصالح هو الامام المهدي عج ومكتوب في هذا الكتاب ان هذا الرجل قد يظهر لمن جوهره غير جيد وبالتالي ليصلح الامام المهدي له جوهره واذا عصى واخلد الى الارض فانه يستحق في الاخره العذاب في النار والتكليس ليصفوا جوهره وينقى
    ومذكور في التوراة ان النور سيظهر على جبل في برية فاران اي ان نبيا سيظهر في برية فاران ومذكور ايضا ان النبي ابراهيم ع اخذ زوجته هاجر ع وولده اسماعيل ع الى برية فاران ومن هذا نستنتج ان برية فاران هي مكه وان النبي الذي سيظهر في برية فاران هو النبي محمد صلى الله عليه واله وسلم وان الجبل الذي يظهر منه النور هوالجبل الذي به غار حيراء في برية فاران وهي مكه ارجوا ان تقرؤا التوراة للتتاكدوا من ذلك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  21. The happens of mutations are random and not regular so how the random mutations will cause an engineered evolution to still became the evolution of animals to be symmetrical and consistent in shape and in it's organs to still it's organs do the developed works then the happens of mutations must be engineered by a great engineer to not became random because even the greatest doctor of humans can not engineer such a mutations by maps so how the nature had don such an engineered mutation then there must be a god who had done thees engineered mutations
    thank you

    ReplyDelete
  22. May be there is nothing is called by gravity because the gravity is just the different between the cross of time around the object for example the cross of time at the sea level is more than the cross of time at the mountain and the cross of time at high levels is less than the cross of time at the mountain so thier are surfaces of cross of time around the earth which causes to make the object to move from the surface of low of cross of time to the next surface which is higher of cross of time till the object reaches the surface of the earth and that is called by gravity as al Imam Ali said
    And about the surfaces of changing of cross of time as we go up of the surface of earth and away from the surfaces of planets and stars as came in the holly Qoraan (It is the day at the high heaven (high sky)is like one thousand years from you count)
    and came in the holly Qoraan also(It moves to him (to God)the spirit ( soul) in a day it's
    count fifty thousand years from you count)
    So may be by the theory of the differences between the changing of cross of time of the surfeces around the objects we can make a the machine of time to travel by time to future or to the past for example if there is a great mass of a planet or a star then the cross of time at it's surface will be more than the cross of time at a high level from this great mass's surface then if we are on the surface of this great mass then we are at the time of the past compairing by if we ar at high level from this great mass's surface
    we chose a great mass because the difference between the cross of time at this great mass's surface and at high level will be big and we can be felt
    We are trying in the islamic republic of Iran to make our researches to invent the machine of time by another way and not by using a great mass but we are trying to discover a relation between the change of cross of time with some thing has a great relation with the mass or another axis effects the time and the three axis of space and this axis may has a relation with power or energy or may be this fifth axsis is the power or energy by it self because the mass came from energy (do not forget the big bang which hade changed the energy to became mass) and by the help of the holly Qoraan and the old talks of prophet Mohamad and his cousin and his student al imam Ali and his sons especially his grand son al imam Jaafar al sadik and his grand son al imam al Qhomieny




    Al imam Ali (the student of prophet Mohamad) said if you want to travel then travel at night because the land became shrinked at night that is because the land became expanded at day because of the heat of sun rays and became shrinked at night because of the coldness of the night
    There is an old talk to al imam Ali (student and cuosin of prophet

    ReplyDelete
  23. There is an old talk to al imam Ali (student and cuosin of prophet Mohamad) says that God had created the universe from nothing by the speak of God (be) and in my modest opinion which means that at first there was nothing except God then happened in nothing the imagination.but the. happen of imagination was discontinuos which means that the imagination was happening then not happening. respectively and so fastly in a maner that not hapening of imagination was un felt like the picture of pulses of light of the projector when it became puses in a very high velocity it will be observed as continous which means that the the time was created with the imagination because of happening and not happening of imagination it was like a clock...then the discontinuos imagination...evoluted to be a discontinuos shadow... then still evoluted till it became discontinuos.magnetic field ...then some of it changed to be discontinuos electric feald then evoluted (developed) to be discontinuos electromagnetic waves ...which part of it is the light then the discotinuos hapening light and the other discontinuos hapening.electro magnetic waves began it's speed to be lower till thees electro magnetic waves becam very small matters (particles)..... and thees small matters made the nutrons and electrons and protons then evoluted to make the simple atoms of hydrogen was formed then the other well known story of forming the planets and stars which is the story of forming the higher substances were formed from the hydrogenic nuclear .fusion. as the stars and planets were formed but the happen ... of all were still discontinuos.. which means that the happen.... of the univers is still discontinuos.which means ...that the univers is hapening then not hapening respectively.and very very fast that can not be felt and the hapen.... and not hapen ....of univers is called...by the time which means that there is a universal.... clock but it is effected.near the masses especailly ...big masses like planets and stars as Einestine said olso as al imam Ali said about the change of cross of time of surfaces (levels).around...the mass
    the time axis in the coordinate. of space is discontinuos respectivly like any strate line because the axis of lenght and hight and width of the coordinate seystem... of space are in deed... also discontinuos respectively and the time is discontinuos respectively because of the universal clock...( the very respictiv disconinuos happen and not happen of universe (which we call time))
    the instantaneous impulses of happening of imagination and it’s developments like at last the universe is called by cross of time or the time by it self but the instantaneous of the happen is because of the keep of god as we under stand from the talks of al imam Ali (student and cuosin of prophet Mohamad) in a book caled by (way of eloquence (nahj al balagah)
    and Einestine said that if a mass moved by speed of light it will change to energy and light so in my opinion the objects around the ray of light will change to energy and light in proportional to the light because we use Einestine’s proportionality if we take the light (photons of light or the electromagnetic waves forming the light ) as a chosen refrance then the light(photons of light or the electromagnetic waves forming the light) will be not moving while the objects around the light will be moving by the speed of light then thees objects will change to energy and light in proportion with light (photons of light or the electromagnetic waves forming the light then the time at the objects will be reduced with respect of the time of the light (photons of light or electromagnetic waves forming the light)
    and may be the light has two natures (wave and matter)because may be the light is just a minut particles is moving by a speed of light so a big part of mass of this particle changes to light and still a small part of its mass as a very small minut particles which gives the light the nature of matter

    ReplyDelete
  24. of its mass as a very small minut particles which gives the light the nature of matter

    And as we said before about the evolution (developping) of the hydrogen gas from nothing also had been formed with hydrogen gas the oxogen gas by a huge. amounts (the two anti chemical gasses were formed (developed)) and by a spark from the electromagnetic waves a huge.spherical mass of water were formed in the universe and this huge spheer began to rotate around it self till became the linear.velocity at the outer surface of this shpeer equal the speed of light so the masses at the outer surface began to change to energy so a nuclear fusions began to happen to the atoms of hydrogen (may be similar.thing is happening to the stars like our sun may be if it moves around earth as we had alredy write in previous comments under an adress (faults in the sciences of this age) because then the velocity of the sun is close .to the speed of light )to form the other elements of the periodic table and some elements began to sink till it reached the center of the spherical huge mass of water like iron by the effect of gravity as came in the holly Qoraan (We (God) had send down the iron) so an iron core were formed but some elements were melt and some mix. with the water then a huge. storm of hydrogen gas from space shake the surface of the huge spherical mass of water (like we shake. the milk to have butter) to cause huge.waves then the elements mix with water sink. to cover the iron core were formed previously and by this way the first layers. of earth were formed then the water began to evaporates by the effect of heat from the energy of the electromagnetic waves in the universe and then the old earth were formed and because of all of that the earth and the planets are spherical. in shape as we understand from the talks of al imam Ali in a book called by (way of eloquence) and in a similar. way the planets were formed but the stars have another story may be similar in some how to this way but the scientists .of this age says that the earth and planets and stars were formed from just hydrogen gas and if so then the planets and stars will not have a spherical. shape it will have a shape of a thick.disk.or a shape of a cone or a shape of a ......etc by the effect of the rotation of the hydrogen gas around it self because of the pressure. of the rays of stars (it will have thees shapes because of the cintrifugal force (because of rotation).and other effects )
    Thank you


    ReplyDelete
  25. بسم الله الرحمن الرحيم

    ان قتل طفل برئ بطريقه وحشيه واجراميه وقتل اهله ايضا بطرق وحشيه يكسب القاتل بمشاعر وحشيه واجراميه في القلب (كلا بل ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون ) وايضا قتل رسول الله ص الذي هو رحمة مهداة (وما ارسلناك الا رحمة للعالمين) والذي كان حياؤه اشد من حياء البنت في خدرها ان قتله بالسم على يد اثنتين من زوجاته وعلى يد بعض الصحابه بمؤامرة من فلول يهود خيبر وعلى راسهم كعب الاحبار الذي ادعى الاسلام ليخرب الاسلام من داخله ليكيدوا الاسلام بعد فتح خيبر ان قتل انسان برئ كرسول الله ص سيجعل في قلوب هؤلاء شعور طاغي بالوحشيه واللذه الحيوانيه ولهذا فبعد قتلهم لرسول الله اعتدوا على اعراض بعضهم لانه حتى في علم النفس الحديث بعد كل جريمه تطغى على القاتل مشاعر الرغبه الجنسيه وبحسب الدين يعود ذلك الى ياس القاتل من المشاعر البريئه في قلبه والتي ولد بها وانقلابها الى وحشيه
    وهذا القاتل بين اتجاهين اما ان يياس ويستمر في ياسه ووحشيته وحيوانيته ويؤلف مبادئ وافكار اخرى تبرر له هذه الوحشيه واللذائذ الحيوانيه كان يؤلف لنفسه عدم وجود اله او ثواب او عقاب بعد الموت فيؤلف لنفسه ولغيره النظريات الالحاديه هذا اذا كان من غير المتدينين ليحذوا الناس حذوه فيكونون سواء لانه سيحسد الاناس البريئين والطاهرين فيجرهم بافكاره الى طريقه ليصبحوا مثله واما ان كان هذا القاتل من اهل التدين فانه سيحاول ان يرضي الله ليعود الى المشاعر البريئه التي ولد عليها لانه سيندم بسبب ما حل به من مشاعر اجرام ووحشيه وقد يسلك الطريق الخطا كان يتزهد ويتنسك ليخدع الناس من حوله وليس لارضاء الله عز وجل تماما كما فعل عمر ابن الخطاب بعد قتله لرسول الله ص ويقول الامام الخميني رضوان الله عليه ان الانسان احيانا وبسبب شدة الذنوب قديصبح زاهدا بلا اختيار واي ذنب اعظم من قتل رسول الله ص ولهذا فان عمر اتخذ الزهد رداء بلا اختيار منه لشدة العذاب الذي حل به وبالباقين واصبح قلبه اعمى واسود من شدة الذنوب التي ارتكبها بعد قتل رسول الله ص بسبب مشاعر اللذه الحيوانيه ومشاعر الاجرام التي حدثت في قلبه هو وامثاله من الصحابه الذين قتلوا رسول الله ص ومن شدة ياسه كان يشرب النبيذ راجعوا كتاب تاريخ الخلفاء لابن قتيبه حول مقتل عمر وانه طلب شرب النبيذ قبل موته وبما ان قتلة رسول الله ص نزلت علهم اللعنه والمشاعر الحيوانيه والاجراميه نجد ان الاحاديث التي وضعوها كذبا عن رسول الله ص تنطبع ببعض الوحشيه واللذه والزهد المدعى ولعل بعض ايات القران التي جمعها الصحابه قتلة رسول الله ص انطبعت بهذا الطابع والى ان يخرج الامام المهدي ويظهر للناس القران الصحيح الحقيقي الذي جمعه الامام علي عليه السلام اعاننا الله على ذلك ولهذا فان الاسلام بعد مقتل رسول الله ص شابه طابع من وحشية هؤلاء الصحابه ولذاتهم الحيوانيه ولذلك نجد ان اخلاق عرب الجاهليه خير من اخلاق هؤلاء الصحابه قتلة رسول الله لان عرب الجاهليه لم يقتلوا نبيا واهل بيته بطرق وحشيه لهذاالاسلام اليوم مشوه ولا يطهره ولاينقيه الا الامام المهدي عج حيث يعود الاسلام كما كان على عهد رسول الله ص (يعود الاسلام غريبا كما بدا غريبا) وكذلك قتل اهل بيت النبي ص بعده بطرق اجراميه زاد في مشاعرهم الاجراميه ومشاعر اللذه الحيوانيه ولهذا نجد ان شخصية رسول الله ص ليست شخصيته الحقيقيه لان هؤلاء قد مسخوها بلاحاديث الملفقه والكاذبه عن رسول الله ص واذا اردنا ان نعرف بعض من شخصية رسول الله ص علينا ان ننظر الى تصرفات وشخصية احفاد ابنته فاطمة الزهراء وهم الساده الحسنيون والساده الحسينيون وان كان لكثير منهم جدات وامهات من نسل اعداء محمد وال محمد فلذلك تارة نجدهم صالحين وتارة نجدهم يرتكبون بعض الاخطاءلذلك لايمثل رسول الله ص الا الامام المهدي عج لانه ليس له جدات او امهات من اعداء محمد وال محمد ولهذا فهو معصوم وعندها سيعرف العالم شخصية وسلوك رسول الله ص وانه حقا رحمة للعالمين العالمين وقد يمثل رسول الله ص ممن عصمهم الله من الساده الحسنيون والساده الحسينيون من امثال الامام الخميني رضوان الله عليه والسيد ابو القاسم الخوؤي والسيد علي الخامنئي والسيد علي السيستاني والنفس الزكيه الذي يقتل عند الكعبه قبيل ظهور الامام المهدي عج كلهم وحتى المشركين والملحدين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  26. مذكور في التوراة صفات المسيح وهي تنطبق على المسيح عيسى ابن مريم ع حيث جاء في مزامير داود المزمورالمئه والثاني والثلاثون ترنيمة المصاعد(من اجل داود عبدك لاترد وجه مسيحك اقسم الرب لداود بالحق لايرجع عنه من ثمرة بطنك (اي ان والدة المسيح من نسل داود والسيده مريم ع ام النبي عيسى المسيح ع هي من نسل داود )اجعل على كرسيك ان حفظ بنوك عهدي وشهادتي التي اعلمهم اياها فبنوهم ايضا الى الابد يجلسون على كرسيك لان الرب قد اختار صهيون اشتهاها مسكنا له .......هناك انبت قرنا لداود (اي ان المسيح من ذرية احدى بناته) رتبت سراجا لمسيحي اعداءه البس خزيا وعليه يزهر اكليله (وقد ازهر اكليل الشوك الذي وضعوه على راس النبي عيسى المسيح ازهر بالدم من راسه المبارك)

    هناك اية في التوراة تقول ان نور الله يتلألأ في جبال فاران (اي ان نبيا سيظهر في فاران ) وهناك اية اخرى في التوراة تقول ان النبي اسماعيل ابن ابراهيم ع سكن في برية فاران فتكون برية فاران هي مكه واما الايه الاؤلى عن ان نور الله يتلألأ في جبال فاران فهو ظهور نبي في برية فاران وهي مكه وهذا النبي هو النبي محمد ص بلاشك والجبل الذي يسطع منه النور العظيم هو الجبل الذي به غار حيراء حيث كان جبرائيل ينزل على النبي محمد ص
    اما الايه الاؤلى والتي تتحدث ان نور الله يشرق في جبال فاران فهي في التوراة في سفر التثنيه الاصحاح الثالث والثلاثون حيث مذكور (جاء الرب من سيناء واشرق لهم من سعير وتلألأ من جبال فاران واتى من ربوات القدس وعن يمينه نار شريعة لهم) واما الايه الاخرى في التوراة والتي يفهم منها ان فاران هي مكه فقد جاء في التوراة في سفر التكوين الاصحاح الحادي والعشرون (ونادى ملاك الله هاجر من السماء وقال مالك ياهاجر لاتخافي لان الله قد سمع لصوت الغلام (اسماعيل) قومي واحملي الغلام وشدي يدك به لاني ساجعله امة عظيمه ونفخ الله عينيها فابصرت بئر ماء فذهبت وملات القربه ماء وسقت الغلام وكان الله مع الغلام فكبر وسكن في البريه وكان ينمو رامي قوس وسكن برية فاران واخذت له امه زوجة من مصر) وهكذا نستنتج ان برية فاران هي مكه لان اسماعيل سكن برية فاران وهي مكه
    ارجوا ان تراجعوا التوراة للتتاكدوا مما ذكرت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  27. بسم الله الرحمن الرحيم

    ان الحديث حول ان الخلفاء اثنا عشر موجود عند السنه والشيعه والشيعه يقولون ان الائمه من ولد علي ابن ابي طالب عليهما السلام هم المقصودون وعددهم اثنا عشر اخرهم الامام المهدي الذي غاب كما غاب النبي عيسى والخضر في عمريهما الطويل وهذا موجود حتى عند اهل السنه ان عمر النبي عيسى والخضر طويل جدا ونحن الشيعه نقول ان هناك رجلا من ذرية النبي محمد صلى الله عليه واله ايضا عمره طويل ولماذا لايعطي الله هذه الكرامه للنبي محمد ص اليس هو افضل من عيسى ع والخضر ع ثم ان هناك بعض الاشجار في امريكا واستراليا تعيش لالاف السنين فلماذا لايكون هناك بعض البشر النادرون ممن يعيش فترة طويله كالنبي عيسى ع والخضر والامام المهدي عج وقد قال الله عز وجل (انا نزلنا الذكر وانا له لحافظون)فهل يعقل ان الله عز وجل حفظ القران وتعاليمه بعلماء دين من الناس العاديون ممن يصيب ويخطئ ام يكون الحفظ باناس ممن لايخطؤن والا مامعنى ان يكون النبي محمد ص وحده لايخطئ وفي فترة حياته حفظ الله القران وتعاليمه لانه لايخطئ اذا ماذا عن الفتره التي بعد وفاة النبي المعصوم ص يجب ان يحمل الرساله الاسلاميه والقران اناس لايخطؤن مثله حتى يستمر امتداد عصمة رسول الله ص والا عندها لامعنى لعصمة رسول الله ص لانه يكون القران وتعاليمه محفوظه فقط في زمن حياته والاناس الاولى بالعصمه ومن يقول العقل انهم ورثوا العصمه لابد ان يكونوا من اقرباء النبي المعصوم ص وهم اهل بيته وليس صحابته وقد اتفق في ان الائمة من بعد الحسين ع من نسله اما سبب طول عمر الامام المهدي عج فيعود الى انه عندما دخل الامام المهدي عج السرداب وكان عمره خمس سنوات وكان يتيم الاب والام كفله الخضر ع لان الخضر ع وهو مار جرجيس دخل الى السرداب ليواسيه باستشهاد ابيه وامه واخذه معه واخذه الى عين ماء الحياة وسقاه منه ومن يشرب من هذه العين لايموت الا بحادث ميكانيكي كالقتل بالسيف او بحادث شرب سم وعين ماء الحياة مذكورة في القران في قصة ذو القرنين وماء هذه العين به مواد كيمائيه اذا دخلت الخليه في جسم الانسان فان هذه المواد تقاوم عملية الهرم التي تحدث في الخليه لانها تعاكس العمليات الكيميائيه التي تسبب هرم الخليه بمرور الزمن وايضا تمنع عملية تاكسد الخليه الذي يؤدي الى الوفاة والامريكيون بمختبراتهم الحديثه يحاولون اختراع هذا الماء او هذه الماده ويجربوها على فئران المختبرات والى الان لم ينجحوا نجاحا يعتد به
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  28. بسم الله الرحمن الرحيم
    ان لعنة الفراعنه التي ذكرها وكتب عنها علماء الاثار المصريه القديمه والتي زعم فيها هؤلاء العلماء ان بعض الفراعنه وضعوا لعنة على اثارهم ومقتنياتهم ومومياءاتهم التي في التوابيت ان هذه اللعنه ما هي الا لعنة من الله حيث يقول الله عز وجل عن ال فرعون في القران الكريم
    (وقال فرعون يأيها الملأما علمت لكم من اله غيري فأوقد لي يا هامان على الطين فاجعل لي صرحا لعلي أطلع الى اله موسى واني لأظنه من الكاذبين(38) واستكبر هو وجنوده في الأرض بغير الحق وظنوا انهم الينا لايرجعون (39)فأخذناه وجنوده فنبذناهم في اليم فانظر كيف كان عاقبة الظالمين (40) وجعلناهم ائمة يدعون الى النار ويوم القيامة لاينصرون (41) وأتبعناهم في هذه الدنيا لعنة ويوم القيامة هم من المقبوحين(42)
    سورة القصص(من اية 38 الى 42)
    وبذلك يكون القران الكريم قد سبق علماء الغرب في ذكر لعنة الفراعنه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  29. بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الله تعالى في كتابه الكريم (ازفت الازفه تتبعها الرادفه) والازفه هي حرب الصليم كما جاء في بعض الكتب ككتاب يوم الخلاص وكتاب الملاحم والفتن وغيرها من الكتب التي تتحدث عن علامات يوم القيامه وظهور الامام المهدي (عج) عنه ونزول المسيح عيسى ابن مريم عليهما السلام وحرب الصليم هي الحرب النوويه وهي الحرب العالميه الثالثه وبما ان اغلب الدول التي تمتلك القنابل النوويه هي في شمال خط الاستواء وبالتالي نتيجة ضربها للقنابل النوويه على بعضها سيحدث ضغط وقوه ودفع على الكرة الارضيه شمال خط الاستواء مما سيحدث عزم دوران للارض عندها ستدور الارض ببطئ حول نفسها من القطب الشمالي الى القطب الجنوبي وبالتالي سيصبح المشرق مغربا والمغرب مشرقا لانه اذا كان هناك كره عند نقطة الصفر(في محور الصادات ومحور السينات كما في الاحداثيات الديكارتيه) وتدور حول نفسها حول محور الصادات فلو ان الكره دارت حول نفسها نصف دوره حول محور السينات فان دوران الكره بالنسبه لمحور الصادات سينعكس بالنسبه لشخص مراقب وبامكانكم التحقق من ذلك وذلك باحضار نموذج للكرة الارضيه وادارته عكس عقارب الساعه بالنسبه للناظر من جهة القطب الشمالي على النموذج( اي من القاره الامريكيه على النموذج باتجاه اسيا على النموذج) عندها الشمس تخرج من الشرق اي من جهة اسيا على النموذج باتجاه امريكا على النموذج ولكن في حال ادارة نموذج الكرة الارضيه من القطب الشمالي الى القطب الجنوبي (اي عندما يصبح القطب الشمالي للنموذج مكان القطب الجنوبي للنموذج والنموذج يدور بحريته دورته السابقه دون توقف) عندها سيرى الشخص الناظر ان الكرة الارضيه النموذج قد اصبح دورانها في اتجاه عقارب الساعه ( اي تدور الكرة الارضية النموذج وقد اصبحت مقلوبه من جهة اسيا الى جهة امريكا) وعندها ستشرق الشمس من امريكا على النموذج الى اسيا على النموذج وهو مقلوب ولهذا فان الازفه وهي حرب الصليم او الحرب النووية هي سبب الرادفه وهي يوم القيامه وان كان بعد فترة من الزمن حتى يصبح مكان القطب الشمالي مكان القطب الجنوبي بسبب دوران الارض البطيئ حول محور السينات الذي تسببت به القنابل النوويه واذا لم يكن لديكم نموذج للكرة الارضيه بامكانكم تجربة قنينه بعد وضع علامات عليها تبين الشرق من الغرب وكيف سينعكس الشرق والغرب بعد قلب القنينه او اي شئ اخر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مع تحياتي لاية الله الشيخ حسن رميتي ونساله الدعاء
    محمد ابراهيم الحسيني

    ReplyDelete
  30. بسم الله الرحمن الرحيم
    ان لعنة الفراعنه التي ذكرها وكتب عنها علماء الاثار المصريه القديمه والتي زعم فيها هؤلاء العلماء ان بعض الفراعنه وضعوا لعنة على اثارهم ومقتنياتهم ومومياءاتهم التي في التوابيت ان هذه اللعنه ما هي الا لعنة من الله حيث يقول الله عز وجل عن ال فرعون في القران الكريم
    (وقال فرعون يأيها الملأما علمت لكم من اله غيري فأوقد لي يا هامان على الطين فاجعل لي صرحا لعلي أطلع الى اله موسى واني لأظنه من الكاذبين(38) واستكبر هو وجنوده في الأرض بغير الحق وظنوا انهم الينا لايرجعون (39)فأخذناه وجنوده فنبذناهم في اليم فانظر كيف كان عاقبة الظالمين (40) وجعلناهم ائمة يدعون الى النار ويوم القيامة لاينصرون (41) وأتبعناهم في هذه الدنيا لعنة ويوم القيامة هم من المقبوحين(42)
    سورة القصص(من اية 38 الى 42)
    وبذلك يكون القران الكريم قد سبق علماء الغرب في ذكر لعنة الفراعنه
    جاء رجل اسمه جابر الى الامام جعفر الصادق (ع) عنه فقال له جابر اخبرني ياسيدي عن معنى قوله تعالى (ولا رطب ولا يابس الا في كتاب ) فقال الامام جعفر الصادق (ع ) : ياجابر ان في الذره طاقه تدمر مدينة بغداد (ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره) فقال جابر كيف ياسيدي فقال الامام جعفر الصادق(ع) : هناك معدن يقال له الخبث (واليوم يسمونه اليورانيوم) يطلق رطوبه (والرطوبه اصطلاح لاشعاع وهي اشعة الفا واشعةبيتا واشعة جاما) اذا لاقت الرطوبه يبوسه (وهو ما يسمى اليوم بعنصر البريليوم) فان انوية ذرات اليبوسه تطلق بروده (والبروده اصطلاح ورمز للنيوترونات الحراريه
    (thermal nutrons)
    واذا لاقت البروده انوية ذرات الخبث فانها تنفلق وتخرج الطاقه التي كانت تضم فلقتي النواة لذرات الخبث وينشا من ذلك طاقه تدمر مدينة بغداد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    ReplyDelete
  31. بسم الله الرحمن الرحيم
    سماحة الامام القائد السيد علي الحسيني الخامنئي دام ظله
    ان من اعجب العجب التخرصات التي تنتقد مشعرا من شعائر المسلمين وهذا المشعر هو ولاية الفقيه وهو ان يعود الرئيس والحكومه الى راي الفقيه في الامور الخطيره جدا فحتى في الحكم الامريكي هناك ولاية فقيه لانه على الرئيس الامريكي والحكومه الامريكيه الرجوع الى مجلس الشيوخ او الى الكونجرس في حالة المسائل الخطيره جدا بل وحتى بعض الدول هناك ولاية فقيه ففي هذه الدول يعود الرئيس والحكومه الى راي الشعب ممثلا في المجلس النيابي او البرلمان في حالة القضايا الخطيره جدا بل وحتى في الجيوش ومنها الجيش الامريكي وحتى الجيش اللبناني هناك ولاية فقيه فمثلا لو طلب قائد الجيش من بعض عناصر الجيش القيام بمهمه خطيره ولكن هرب بعض هؤلاء العناصر اثناء تادية المهمه الا يعاقبون بالسجن كما حدث لكثير من عناصر الجيش الامريكي الذين فروا من الخدمه في افغانستان اليست سلطة وولاية قائد الجيش عندها شبيهه بولاية الفقيه اذا لم يات الامام الخميني (قده) ببدعه او شئ غير مالوف في انشاء الانظمه والحكومات والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  32. بسم الله الرحمن الرحيم

    ان دولة (اسرائيل) ليست دوله دينيه بل هي دوله علمانيه تتخذ من اليهوديه شعارا لها حتى لايعرف احد الخقيقه لان اليهود سرقوا واخذوا العلوم من المسلمين في الاندلس وحاولوا تطويرها واتفقوا على ان يحكموا العالم بالعلوم بعيدا عن اي دين حتى ولو كان الدين اليهودي لانه بزعمهم هذه الاديان قامت على علوم قديمه وان الاوان ليكموا العالم بعلوم حديثه وامنوا بنظرية التطور وهو تطور الانسان من قرد وهي نظريه قديمه لاخوان الصفا مذكوره في كتاب مقدمة ابن خلدون صفحه 96 في بعض الطبعات ولكن اليهود الصهاينه والماسونيون طوروها وزعموا ان اكثر البشر تطورا هم اليهود ووضعوا نظريات اقتصاديه واجتماعيه قائمه على العلوم لحكم الكرة الارضيه وبعد ذلك اسس اليهود مايعرف بالحركه الصهيونيه ولايسمح لغير اليهود بالانضمام اليها ولكنهم اسسوا لغير اليهود الماسونيه وهكذا اصبح باقي الناس من غير اليهود شركاء لهم في نظرياتهم واهدافهم وهدفهم ايضا القضاء على كل الاديان بما فيها الدين اليهودي (وان كانوا يروجون للدين اليهودي الان لانه اقرب دين لافكارهم وفيما بعد يقضون على الدين اليهودي (لانه حسب التوراة المحرفه ان النبي ادم كان هو وحواء عراة في الجنه وهم يدعون الى التعري وعندهم الان شواطئ عراة واملهم نشر التعري في العالم رويدا رويدا والتوراة المحرفه تزعم ان النبي لوط زنى بابنتيه والعياذ بالله وهم لايعترفون بالمحرمات لانهم يدعون الى الحريه بشرط عدم الاكراه والى غير ذلك من افتراءات على الانبياء في التوراة المحرفه ونجدهم اليوم قد احلوا اللواط والسحاق تحت اسم زواج المثليين وهم يحاولون نشر اهدافهم بالتدريج بعد ان يضعف ايمان المجتمعات باديانها حتى لايعارضهم احد) ونشر افكارهم عبر وسائل الاعلام يبرامج وافلام مدروسه دراسه بعلوم النفس ولكنهم اختلفوا فيما نبنهم الى فرقتين وهما الشيوعيون والراسماليون ولكن هدف كلتا الفرقتين واحد وهو تاسيس دوله في فلسطين للصهاينه تحت شعار دوله يهوديه لليهود لتكون نواة دولة الالحاد العالميه وللقضاء على منبع الدين المسيحي في اوروبا لان فلسطين منبع الاديان وخاصة الدين المسيحي وكان الشيوعيون في روسيا والراسماليون في امريكا يحاولون استمالة اسرائيل الى كل واحد منهما ولاننسى ان اول من اعترف باسرائيل هم الشيوعيون في روسيا وعندما اصبحت اسرائيل تميل نحو الراسماليون في امريكا قام الشيوعيون بالضغط عليها بتزويد العرب ببغض الاسلحه ومن اهداف الصهاينه والماسونيون الذين افترقوا الى راس ماليون وشيوعيون من اهدافهم في القضاء على الاديان بمايسمى بالفوضى البناءه وهي تقوم على علوم النفس فالانسان عبد من احسن اليه فلو ان انسانا تعرض لحادث رهيب فانه سيصبح كالخاتم بيد من يمد له يد المساعده وقد يتخلى عن عقائده ومبادءه لاجل من يمد له يد المساعده وهكذا قام الصهاينه والشيوعيون والراسماليون باحداث فوضى في اوروبا على يد هتلر الذي رفع راية الصليب المعكوف وبعد ذلك قام الراسماليون في امريكا والشيوعيون بمد يد العون لاوروبا فامريكا قامت بمشروع روجرز لاعادة اعمار اوروبا وهكذا نجحت الفوضى البناءه في اخراج اوروبا من الدين المسيحي واصبحت اوروبا الشرقيه شيوعيه واوروبا الغربيه راسماليه ارجوا ان تراجعوا كتاب احجار على رقعة الشطرنج وكتاب بروتوكولات حكماء صهيون وكتب اخرى في هذا المجال

    ReplyDelete
  33. تعقيبا على التعليق السابق
    وقد قام الصهاينه باخراج اليهود من اوروبا الى فلسطين على يد هتلر بمحارق هتلر الشهيره حيث قال اسحق شامير في خطاب له في الكنيست الصهيوني (لقد طلبنا من اليهود الذهاب الى ارض الميعاد وعندما رفضوا اخرجناهم بالقوه ) لان اليهود في اوروبا رفضوا ترك املاكهم والخيرات في اوروبا والرحيل الى فلسطين هذا والشيوعيون يقولون علنا انهم ملحدون في حين يتستر الراس ماليون بشعار
    in god we trust
    اي نحن نؤمن بالله و(ان المنافقين في الدرك الاسفل من النار) ولعل ما يحدث في وطننا العربي والاسلامي فوضى بناءه يدبرها الصهاينه والراسماليون في امريكا حيث يقوم الارهابيون والتكفيريون برفع شعار لااله الا الله محمد رسول الله كما فعل هتلر من قبل برفع الصليب المعكوف هذا ونواة دولة الالحاد العالميه (اسرائيل واسمها السري
    The land of the hope
    ان هذه الدوله لاتعتمد بتوسعها في الارض على الحروب العسكريه بشكل اساسي وانما بغسل الادمغه لشعوب الارض عبر وسائل الاعلام المختلفه التي تسيطر عليها الصهيونيه بلاضافه الى السيطره على الاقتصاد العالمي للتحكم بمقدرات الامم وجرها الى العلمانيه والبعد عن الدين كخطوة اولى وغسل الادمغه يتم عن طريق تربية اطفال الامم على برامج الاعلام وخاصة التلفزيون عن طريق افلام الرسوم المتحركه التي بها قيم راس ماليه بسيطه او شيوعيه وهذه الافلام مدروسه دراسه حسب علوم النفس لسارتر وفرويد وغيرهم واما الاطفال الاكبر سنا فلهم برامجهم المدروسه وللكبار برامجهم التي تكون مندمجه مع قيم واعراف كل امه حتى لاتثير هذه الافلام المدروسه دراسه نفسيه حتى لاتثير الشكوك وينكشف امرها بل ويقدمون للمتدينين كل حسب دينه افلاما دينيه وبرامج ظاهرها شفاء ومغزاها وباطنها الداء العياء فمثلا هم يمجدون الانبياء والصالحين بافلامهم اشد تمجيد حتى لاينكشف امرهم ولكن يقوم احد الممثلين بالفيلم بطرح راي او جمله غبر مباشره تبعث على الشك والحيره في العقل الباطن او فيما بعد وهكذا يقضون على الاديان والايمان بها لينشروا العلمانيه الى ان ينتهوا الى مايريدون ومن اهدافهم ضرب الاديان والطوائف الدينيه ببعضها ثم ياتوا هم بمظهر المتحضر الواعي المتعلم لينهوا سفك الدماء ليتلاعبوا بمشاعر وعقول الناس ليصبحوا علمانيين وليبينوا مدى همجية وتخلف الاديان والمتدينين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  34. بسم الله الرحمن الرحيم
    ان السفياني ابن غير شرعي ولد في عائله مسيحيه وابوه الحقيقي هو سلفي فلسطيني من وادي عربه بفلسطين وهذا السفياني هو المدعو سمير جعجع عميل الصهاينه والمبهور بالامركان وهو يدعوا سرا الى قيام دوله عربيه امويه في العصر الحديث وله علاقات عربيه وطيده مع ال سعود في السعوديه وهو متزوج سرا من امراه امريكيه المانية الاصل وله منها ولد وهذه الالمانيه هي ابنة هتلر ولها اسماء وشخصيات عديده بسبب تغيير مكياجها وعمليات التجميل وكذل سمير جعجع يغطي ندوب داء الجدري التي في وجهه والبياض الذي في احدى عينيه بعمليات تجميل في المانيا وامريكا واسم هذه الالمانيه الحقيقي هو كريستينا وهي من كبار قادة الصهاينه وسمير جعجع يكيد اهله الفلسطينيين حتى لا يعرف احد ان ابوه الحقيقي هو فلسطيني سلفي وايضا خدمه لاسرائيل واكراما للالمانيه ابنة هتلر وان كان يظهر سمير جعجع للعلن زواجه من زوجة لبنانيه هي السيده ستريدا جعجع مع العلم ان سمير جعجع وابنة هتلر يتعاطون السحر الاسود الموجود في اوروبا وخاصة المانيا وهم يقومون بفوضى بناءه في بلاد الشام خاصه وفي الدول العربيه والاسلاميه عامه كما فعل هتلر عميل الصهاينه في اوروبا حيث تنص الفوضى البناءه وقد استنبطوها من دراسات نفسيه حيث تنص على انه لو حدث للانسان ازمه شديده ثم قام شخص ما بمد يد المساعده لهذا الانسان عندها سيصبح هذا الانسان كالخاتم في يد ذلك الشخص وسيكون كالعبد له لهذا قام الراسماليون في امريكا والشيوعيون في روسيا باختلاق فوضى وازمه لشعوب اوروبا على يد هتلر الذي حمل راية الصليب المعكوف ليجعلوا الشعوب الاوروبيه تكره دينها المسيحي ثم جائت امريكا وروسيا لمساعدة الشعوب الاوروبيع ومد يد العون لها وخاصة الراسماليون الامريكيون الذين حاربوا هتلر وقاموا باعمار اوروبا بمشروع روجرز ولهذا انقسمت اوروبا بين الراسماليون والشيوعيون فاوروبا الشرقيه اصبحت شيوعيه واوروبا الغربيه اصبحت راسماليه بعد ان خرجوا بمعظمهم من الكنيسه ومن الدين المسيحي واصبح جزئ منهم شيوعي وجزئ راسمالي وقام الصهاينه بدفع هتلر لارتكاب المحارق بحق اليهود حتى يرحلوا الى فلسطين لان هناك خطاب في الكنيست لاسحاق شامير رئيس وزراء (اسرائيل) الاسبق يقول (لقد طلبنا من اليهود ان يرحلوا الى ارض الميعاد وعندما رفضوا اخرجناهم بالقوه) اي على يد هتلر لان اليهود رفضوا ترك املاكهم في اوروبا المتحضره والذهاب الى فلسطين وكذلك اليوم فان الامريكيون والصهاينه عادوا الى نفس المخطط وهي الفوضى البناءه وخاصة في بلاد الشام التي بها المقاومه الاسلاميه ضد اسرائيل فهم جعلوا من داعش وجبهة النصره وباقي التفيريين برفع شعار (لا اله الا الله محمد رسول الله ) وارتكاب المجازر وهتك الاعراض باسم هذا الشعار تماما كما فعل هتلر تحت اسم الصليب المعكوف وعراب هذه الفوضى البناءه في بلاد الشام وخاصة سوريا هو السفياني سمير جعجع وزوجته الالمانيه لان هناك مخطط قديم لبن غوريون كان ينص على اقامة دوله عميله لليهود في بلاد الشام لتدافع عن اسرائيل عند قيامها تدافع عنها ضد الدوله العثمانيه والتى لم تكن قد سقطت انذاك واليوم عاد الصهاينه الى هذا المخطط بالاضافه لاحداث فوضى بناءه والمخطط الجديد هو اقامة دوله عميله لاسرائيل في بلاد الشام لتدافع عن اسرائيل بوجه ايران الاخذه بالعلوم النوويه وللقضاء على المقاومه الاسلاميه في لبنان وهذه الدوله سيكون على راسها عميل الصهاينه الخبيث سمير جعجع وهو السفياني بلاشك حيث ستتحقق احلامه باقامة حكم اموي على الطراز الحضاري الحديث هذا وسمير جعجع معجب بهتلر وهو ايضا معجب بيزيد ابن معاويه لان ام يزيد مسيحيه مثل ام سمير جعجع وابو يزيد هو معاويه الاموي وهو مثل ابو سمير جعجع الحقيقي لهذا فسمير جعجع معجب اشد الاعجاب بيزيد ابن معاويه ويتخذه قدوه وسمير جعجع راسمالي علماني لايؤمن بدين فهو كيزيد ملحد ولكنه معجب بالمسيحيين ولهذا قام سمير جعجع بكيد المسيحيين عندما فجر كنيسة سيدة النجاة في لبنان وان كان يلاطف ويستميل ويداري المسيحيين ولكن الى حين حنى يجرهم الى الراسماليه والعلمانيه والالحاد رويدا رويدا فهو كهتلر الذي اتخذ من الصليب المعكوف شعارا وكذلك سمير جعجع يتخذ من الصليب المشطور شعارا وبسبب سمير جعجع وابنة هتلر الزوجه الخفيه والسريه يكثر في لبنان السيارات الالمانيه مثل المرسيدس وال بي ام وغيرها
    لقد انذرتكم بمنعرج اللوى فلم تستبينوا قولي الاضحى الغد
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ReplyDelete

  35. تابع التعليق السابق
    هذا وسمير جعجع معجب بهتلر وهو ايضا معجب بيزيد ابن معاويه لان ام يزيد مسيحيه مثل ام سمير جعجع وابو يزيد هو معاويه الاموي وهو مثل ابو سمير جعجع الحقيقي الاموي لهذا فسمير جعجع معجب اشد الاعجاب بيزيد ابن معاويه ويتخذه قدوه وسمير جعجع راسمالي علماني لايؤمن بدين فهو كيزيد ملحد ولكنه معجب باخواله المسيحيين ولهذ ولانه علماني ملحدا قام سمير جعجع بكيد المسيحيين عندما فجر كنيسة سيدة النجاة في لبنان وان كان يلاطف ويستميل ويداري المسيحيين ولكن الى حين حنى يجرهم الى الراسماليه والعلمانيه والالحاد رويدا رويدا فهو كهتلر الذي اتخذ من الصليب المعكوف شعارا وكذلك سمير جعجع يتخذ من الصليب المشطور شعارا وبسبب سمير جعجع وابنة هتلر الزوجه الخفيه والسريه يكثر في لبنان السيارات الالمانيه مثل المرسيدس وال بي ام وغيرها والسفياني سمير جعجع هو سبب الحرب الاهليه في لبنان عام 1975 لان اسرائيل ارادت من سمير جعجع وممن غرر بهم دون وعي منهم او دون ان يعرفوا حقيقته ارادت اسرائيل ان تشعل لبنان بحرب اهليه حتى تلهي وتنهك منظمة التحرير الفلسطينيه التي كانت تقوم بعمليات ضد اسرائيل من جنوب لبنان فتم اغتيال معروف سعد ابن مدينة صيدا على يد عملاء سمير جعجع المندسين وكذلك حادثة بوسطة عين الرمانه اللتين كانتا شرارة الحرب الاهليه اللبنانيه وبعد ان انهكت منظمة التحرير الفلسطينيه دبرت سيناريو اغتيال السفير الاسرائيلي في لندن ليكون مبررا لاسرائيل باجتياح لبنان عام 1982 زاعمة انها ستجتاح الى نهر الاولي ولكن الحقيقه هو الاجتياح الى العاصمه بيروت ونفس المخطط جربت اسرائيل فعله ضد المقاومه الاسلاميه في لبنان فقد تم اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري اما بقصف جوي اسرائيلي او كما حدث للشهيد معروف سعد على ايدي عملاء لسمير جعجع وتبع اغتيال الرئيس الشهيد اعتداء على عربات نقل الجنود السوريين المنسحبه من لبنان لتكون شرارة حرب اهليه مثل بوسطة عين الرمانه وليكون اغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري والاعتداء على عربات نقل الجنود السوريين المنسحبه من لبنان كشرارتي حرب اهليه في لبنان جديده وذلك لالهاء وانهاك المقاومه الاسلاميه في حرب اهليه في لبنان تماما كما حدث لمنظمة التحرير ولكن المخطط فشل فقام عملاء اسرائيل بمزيد من الاغتيالات ولكن لم يحدث شئ وبعد ان يئست اسرائيل من احداث حرب اهليه في لبنان لالهاء وانهاك المقاومه الاسلاميه وجدت اسرائيل في خطف الجنديين الاسرائيليين ذريعه لاجتياح لبنان من جديد لانها كانت تخطط لهذا الاجتياح منذ فقدت هيبتها في اندحارها المخزي و المذل عن جنوب لبنان عام 2000 لتعيد هيبتها امام العالم وانها تملك اسطورة الجيش الذي لايقهر لهذا نفذ صبرها واتخذت من خطف الجنديين الاسرائيليين عند الحدود مع بلدة عيتا الشعب ذريعه لاعلان اجتياح لبنان الى نهر الاولي كالعاده ولكن الحقيقه كان الاجتياح الى بيروت كما حدث عندما اغتيل السفير الاسرائيلي في لندن عام 1982 ولهذا قامت بعدوان تموز عام 2006 معلنة انها ستجتاح الى نهر الاولي ولكن الحقيقه كان الاجتياح الى بيروت وحدث بفضل الله هزيمة اسرائيل الكبرى وزاد خزيها في تموز عام2006 فافتعلت بعد ذلك حربا اهليه في سوريا لتقضي على النظام العربي الوحيد الذي كان يدعم المقاومه الاسلاميه ولتضعف من قوة هذه المقاومه ولتكون الحرب الاهليه السوريه من جديد حربا تشترك بها المقاومه الاسلاميه اللبنانيه زاعمة انها تلهيها عن اسرائيل وتنهكها فتضرب عصفورين بحجر واحد بعد ان فشلت في احداث حرب اهليه في لبنان وايضا فان سمير جعجع والذين جندهم لخدمة اسرائيل سيقومون بارجاع لبنان الى العصر الحجري بطرق سلميه كما قال احد المسؤولين الصهاينه لان اسرائيل ذاقت الذل والهوان من لبنان لذلك اصبحنا نسمع بفساد المواد الغذائيه وغيرها ورفض العروض الخارجيه وخاصة من ايران والتي تسهم في تزويد لبنان بالكهرباء وكذلك قام هؤلاء العملاء بتلويث مياه الانهار عن طريق سؤ التخطيط المدني لمياه صرف المصانع والمعامل التي تلقي نفاياتها في مجاري الانهار وعدم الاستفادة من مياه الانهار ووضع العصي في الدواليب عند محاولة طرح استخراج البترول والغاز الطبيعي وكان اخر مكائد اسرائيل وعملائها ازمة النفايات ولعل الاتي اعظم كل ذلك عقابا للبنان لانه وضع انف اسرائيل في الوحل بهزائمها المتكرره في لبنان ولجعل الشعب اللبناني يياس من محاربة اسرائيل ووضع اللوم على المقاومه هذا وان اغلب الشائعات التي تحدث في لبنان هي من صناعة عبد اسرائيل سمير جعجع وابنة هتلر وعملائهما من ضعاف النفوس من كل الطوائف لاحداث حرب اهليه في لبنان بين السنة والشيعه لاضعاف المقاومه التي هي مشغوله بالحرب في سوريا وكانهم يريدون طعن المقاومه في الظهر لانه بزعمهم ان المقاومه اصبحت اضعف من السابق بسبب انشغالها بالحرب في سوريا
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ReplyDelete
  36. بسم الله الرحمن الرحيم
    ومن علوم الجفر المذهله علم الانتقال عبر الاثير (وقال الذي عنده علم من الكتاب انا اتيك بعرشها قبل ان يرتد اليك طرفك) والاثير هو ما يسمى اليوم بالموجات الكهرومغناطيسيه وهي موجات الاثير وكان يعرفها المسلمون القدماء من علوم الجفر التي بين بعضها الامام جعفر الصادق وحسب ما فهمت من علوم الجفر فاننا يمكننا حسب علوم عصرنا الانتقال عبر موجات الاثير اي عبر الموجات الكهرومغناطيسيه وما فهمته حسب عقلي المتواضع ان الماده مكونه من ذرات (ومن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره) ولو نزعنا من كل ذره بعض الكهيربات وهي التي تسمى اليوم بلالكترونات سوف تصبح ذرات الماده مشحونه بشحنات موجبه ولو عرضنا هذه الماده لمجال مغناطيسي قوي جدا او مجال كهربائي قوي جدا و متردد او جعلنا هذه الماده التي ذراتها اصبحت مشحونه لو جعلناها تتحرك بسرعه عاليه حول مغناطيس قوي جدا سوف تتحرك الذرات الشحونه لهذه الماده وتغزل حول نفسها واذا وصلت سرعه غزل هذه الذرات المشحونه الى سرعة الضؤ ستتحول هذه الذرات الى موجات الاثير او موجات كهرومغناطيسيه او الى ضؤ وهو موجات كهرو مغناطيسيه لان اينشتاين يقول ان الماده اذا اسرعت بسرعة الضؤ ستتحول الى طاقه او ضؤ ويقول الامام جعفر الصادق( ان الماده اذا تحركت انبعث منها نور (وهو موجات الاثير او موجات كهرو مغناطيسيه)حتى اذا وصلت الى سرعة الضؤ اصبحت الماده نورا) وبما ان الذرات المشحونه للماده اصبحت تغزل بسرعة الضؤ ستتحول الى موجات الاثير (موجات كهرومغناطيسيه) ولو ارسلنا هذه الموجات المغناطيسيه عبر هوائي (انتين بوقي ) واستقبلها هوائي(انتين بوقي) بعيد واذا عكسنا الايه وجعلنا موجات الاثير او هذه الموجات الكهرومغناطيسيه تتباطئ فستتحول من جديد الى ماده والى ذرات وهكذا تتشكل هذه الماده من جديد ونكون قد نقلناها من مكان الى مكان اخر عبر الاثير ولكن يجب ان ننقل الماده من مكان الى اخر عبر الاثير ذره ذره حتى لا تختلط موجات الاثير ببعضها الى ان تكتمل الماده ويمكن ارسال موجات الاثير للذرات المتحوله الى موجات ونقل هذه الموجات عبر الاقمار الاصطناعيه الى الصين مثلا او الى اي مكان بعيد جدا ثم نستقبل هذه الموجات في الصين ونحولها الى ماده من جديد عن طريق تقليل سرعة هذه الموجات وهي موجات الاثير لتعود ماده كما كانت وهي الذرات وبهذه الطريقه يمكن الانتقال عبر موجات الاثير فجاه من مكان الى مكان (وقال الذي عنده علم من الكتاب انا اتيك بعرشها قبل ان يرتد اليك طرفك) لقد بسط لكم ما جاء في كتب الجفر التي قراتها في مكتبة الجامعه بحسب علوم عصرنا وهناك المزيد من العلوم المذهاه من كتاب الجفر للامام علي ابن ابي طالب عليهما السلام نقلا عن الامام جعفر الصادق عليه السلام
    وتلخيص ما فهمته هو تحويل ذرات الماده الى موجات الاثير (موجات كهرومغناطيسيه)ذره تلو ذره ثم ارسال هذه الموجات عبر هوائي الى الاقمار الاصطناعيه في الفضاء ثم استقبال هذه الموجات في الصين عبر هوائي ثم تحويل هذه الموجات الى ماده من جديد فتتشكل الماده ذره تلو ذره ارجوا استشاره خبير في العلوم الفيزيائيه او مهندس اتصالات ان لم تصدقوا كلامي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  37. بسم الله الرحمن الرحيم

    لو ان اهل الارض ماتوا واندثروا بما فيهم البشر وهبط الى الارض مخلوقات من كواكب اخرى ورؤا ما على الارض من اختراعات واجهزه مثل السيارات والطائرات وغيرها من الاختراعات لقالوا انها تطورت بفعل الطبيعه ففي البدايه صنعت الطبيعه العجله ثم تطورت الى دراجه هوائيه ثم الى دراجه ناريه ثم الى سياره وهكذا ولقالوا ان الطبيعه اولا كانت بها براكين كثيره وبالقرب من تلك البراكين كان يوجد صخور عليها تجاويف مختلفة الاشكال ومن هذه التجاويف تجاويف تشبه الدائره فثار احد البراكين الذي بقرب تلك الصخور وقذف حمما ملا تلك التجاويف بالمعادن المصهوره فالتجاويف التي على شكل دائره ملات بالحمم البركانيه وتكونت الاطار المعدني للعجله ثم انه نبتت قرب تلك الصخور اشجار المطاط وحدث ان جرحت بعض تلك الاشجار فسال المطاط منها ونزل على تلك الصخور والتف سائل المطاط حول العجلات المعدنيه التي على الصخور وبسبب حرارة البركان (واختلاط هذا المطاط بمواد كيميايئه لان الرياح القت على الصخور مواد كيميائيه من ترسبات غازات البراكين) انتفخ السائل المطاطي(كما ينتفخ عجين رغيف الخبز بفعل حرارة الفرن) الذي حول العجلات المعدنيه وكون الاطار الداخلي للعجله وحدث بعد ذلك ان نبتت الاعشاب حول الصخور وبعد ان يبست تلك الاعشاب احترقت وبسبب الرياح غطى العجلات غطاء فحمي اسود لان الرياح القت بعض فحم الاعشاب حولها وبعد ذلك حدث ان جرحت بعض اشجار المطاط وسال سائل المطاط حول بعض الاطر الداخليه للعجلات وبسبب وجود الفحم الاسود حول الاطر الداخليه للعجلات تكون الاطار الخارجي الاسود والسميك للعجلات وبهذه الطريقه طورت الطبيعه العجلات ثم حدث ان نبتت بعض الازهار قرب الصخور وهبت عاصفة قويه القت بعض الازهار في وسط العجلات المتكونه سابقا بفعل التطور وحدث ان بعض الصخور الاعلى كانت تقطر مياه كلسيه ادى الى تكون غلاف كلسي يحيط بهذه الازهار التي في وسط العجلات ثم ثار البركان من جديد بعد ان تحللت هذه الازهار وتركت تجويفا كلسيا مسننا يشابهها وملات حمم الراكين هذه التجتويف الكلسي فتكون العجله المسننه في وسط العجلات التي طورتها الطبيعه وكان على الصخور تجاويف تشبه مقود الدراجات و مقاعد الدراجات فملاتها الحمم وتكون مقعد الدراجه ومقودها وباقي توصيلاتها المعدنيه اما جنزير الدراجه فحدث انه نبتت بعض نباتات الفول وعندما نضجت حبات الفول اتت الديدان وعملت في بعض تلك الحبات ثقبين في طرفيها الاعلى والاسفل ثم يبست حبات الفول وانفلقت الى فلقتين وهبت ريح القت فلقات حبات الفول اسفل بعض الصخور التي يقطر منها ماء كلسي فغطى غلاف كلسي فلقات حبات الفول( بما فيها فلقات حبات الفول التي ثقبتها الديدان) وتحللت فلقات حبات الفول بفعل الزمن وثار البركان من جديد فملات الحمم هذا الغلاف الكلسي وتكونت قطع زردات جنزير الدراجه وهذه القطع مثقوبه من الطرفين بسبب ثقب الديدان لطرفي حبات الفول وهكذا تكونت قطع الجنزبر وهكذا تطورت العجله الى دراجه هوائيه بفعل الطبيعه وبنفس الطريقه تطورت الدراجه الهوائيه الى دراجه ناريه ثم الى سياره ثم الى طائره ثم الى صاروخ والعجيب ان الطبيعه طورت وقودا لاختراعاتها فمثلا طورت للدراجه الناريه والسياره والطائره طورت البترول من تخمر الكائتنات الحيه المدفونه في داخلها بل وطورت حتى الوقود النووي وذلك لوجود المواد المشعه في باطن قشرة الارض فاذا كان يعقل ان الطبيعه قد طورت الانسان من احماض امينيه ثم فيروس ثم الى ان نصل الى القرد ثم الانسان سيكون معقولا ان الطبيعه طورت العجله الى دراجه هوائيه ثم حتى نصل الى الطائره ثم الصاروخ وكما ان الاختراعات كالعجله والدراجه والسياره وغيرها قد تطور في صناعتها الانسان وكذلك المخلوقات الحيه فان هناك مخلوقات من نجوم وكواكب اخرى طورتها وهذه المخلوقات هي الملائكه

    ReplyDelete
  38. تعقيبا على التعليق السابق




    ان نظرية التطور لها نظرة اخرى من الجانب الديني لان تطور المخلوقات صحيح ولكن هناك تفسير اخر لحدوث هذا التطور وان كان لايوجد حلقات توصل هذا التطور ببعضه لان التطور هو كما ان الانسان صنع في البدايه الدولاب وتطورت علومه ومهاراته فصنع الدراجه ثم تطورت علومه وصنع الدراجه الناريه ثم السياره ثم الطائره ثم الصاروخ كذلك الملائكه لان الله امر جبرائيل بعمل طينة ادم من الارض فلم يعملها مباشره هو والملائكه بل بدؤا بالاحماض الامينيه ثم تطورت علومهم فصنعوا البكتيريا وهكذا الى ان جبلوا طينة القرد ثم تطورت علومهم وخبراتهم وجبلوا طينة ادم فالملائكه مثل النبي عيسى عليه السلام الذي قال الله عنه واني اخلق لكم من الطين كهيئة الطير فانفخ فيه فيكون طيرا باذن الله والقرود الذين كانوا قبل آدم على الارض هم النسانيس كما جاء في كتاب بحار الانوار وهم قرود يشبهون الانسان وهو الانسان القديم انسان نندرتال وانسان بيكين وتزاوج بنو ادم معهم اي ان التطور في هذه الحاله هو تهجين الى ان سيطر بنو ادم على الارض لانهم الاصلح والارقى واندثر الانسان القديم وهكذا نجد في انفسنا الخير والشر اما الخير فهو من طينة آدم اما الشر فهو من طينة النسانيس وكذلك يقول العالم فرويد عن عقدة اوديب وعقدة اكترا وان هناك ردة فعل في نفس الانسان تجعله يقاوم تلك العقد ليسير على الطريق الصحيح والحقيقه ان عقدة اوديب وعقدة اكترا هي وراثه من النسانيس اما ردة الفعل التي تحدث في نفس الانسان ضدها فما ردة الفعل هذه الا وراثه من طينة ادم ومما يؤكد هذا ان علماء العصر الحديث يقولون ان الانسان ظهر في افريقيا وهو الانسان القديم وهو النسناس حسب كتاب بحار الانوار ويقول علماء العصر الحديث ان الانسان القديم هاجر الى الجزيره العربيه حيث تطور وظهر الانسان الحديث ولعل السبب في ذلك ان ادم وحواء قد نزلوا في الجزيره العربيه على الصفا والمروه وابنائهم وبناتهم تزاوجوا مع الانسان القديم فحدث تهجين للانسان القديم ظنه علماء العصر تطورا فظهر الانسان الحديث ويقول علماء العصر الحديث ان الانسان الحديث ظهر في عصر البليوسين او البليستوسين قبل حوالي مئتي الف عام يعني ذلك ان ادم وحواء هبطوا على الصفا والمروه في الجزيرة العربيه منذ حوالي مئتي الف عام في عصر البليوسين او البليستوسين او اكثر بقليل الى ان ينتشر نسلهم وهو الانسان الحديث اما الانسان القديم وهو النسناس في شرق ووسط اسيا فكان به ملامح من داء المنغول لهذا فالعرق الاصفر وهم الصينيون يشبهونهم لانهم اخوالهم واجداد بعضهم اما الانسان القديم في اوروبا فبه داء البرص ولهذا فالعرق الاوروبي كانهم برص وبيض لان اخوالهم واجداد بعضهم من النسانيس وهو الانسان القديم هناك كان به داء البرص اما الانسان القديم في افريقيا فكان اسودا من الزنوج لهذا فالعرق الافريقي اسود لان اخوالهم واجداد بعضهم كان من النسانيس وهو الانسان القديم الذين كانوا سودا من الزنوج

    ReplyDelete
  39. بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صل على محمد واله وصحبه المنتجبين
    سماحة اية الله الشيخ حسن رميتي دام ظله
    بالاعتماد على الكتب السماويه توصلت الى الحقيقة التاليه وارجوا ان تخبروني عن طريق الانترنت هل ماتوصلت اليه صواب ام خطا عن طريق مراسلتي على العنوان التالي
    m.ibr1264@gmail.com
    كيف خلق الله المخلوقات وكيف تكونت علماء العصر الحديث يزعمون انه بفعل الطبيعه حدث تطور للكائنات الحيه اعتمادا على نظرية النشؤ والارتقاء وهي نظرية التطور لتشارلز داروين ولامارك وهذه النظريه ماخوذه من نظريه عربيه قديمه لجماعه صوفيه كانت تسكن بغداد وهي جماعة اخوان الصفا وخلان الوفا كما هو مذكور في كتاب مقدمة ابن خلدون صفحه 96 في بعض الطبعات ولكن كيف للطبيعه العشوائيه ان تهندس وتخترع كل سلاسل التطور الفذه لانه لو تركنا سياره على رصيف الشارع فان الطبيعه بعد مئة سنه ستحول هذه السياره الى خرده وكذلك لو تركنا بيتا فان الطبيعه بعد الف سنه ستحول هذا البيت الى اطلال وحتى لو صنعت الطبيعه في باطن الارض جوهره فان الطبيعه بعد ملايين السنين ستشوه هذه الجوهره بفعل عوامل الطبيعه المختلفه كما نلاحظ ذلك من مستخرجي الجواهر في افريقيا حيث يعيدوا صقلها في بلجيكا اذا فعل الطبيعه عشوائي ومتلف للانظمه والمخترعات والاجهزه كذلك فان الكائنات الحيه هي عباره عن الات واجهزه كيميائيه اذا ما هي الحقيقه بالعودة الى العقل بما انه لابد لكل مصنوع من صانع فمثلا السياره لابد لها من مهندس ومخترع اخترعها وكذلك الامر بالنسبة لهذا الكون العظيم الدقيق الصنع المتقن في صناعته لابد من وجود مهندس عظيم هندس واخترع وخلق هذا الكون وهو الله العظيم الجبار اذا كيف هندس هذا المهندس الجبار تطور المخلوقات لعله بعد ان خلق الله الارض يابستها وبحارها وجوها هندس الاحماض الامينيه من معادن تراب الارض والماء ومن شرارات من صواعق الغيوم وعندما وجد الله ان ذلك حسن خلق الله وهندس من هذه لاحماض الامينيه الفيروسات وعندما وجد الله ان الفيروسات تعمل ضمن نطاق الهندسه التي هندسها الله عليها هندس وانها حسن خلق الله من الاحماض الامينيه كائنات وحيدة الخليه وهي البكتيريا والاميبا وهي كائنات شبيهه بالفيروسات ولكن اكثر تطورا منها الى االى ان خلق الله بنفس المبدا والطريقه باقي الكائنات الحيه كما هو مذكور في التوراة الى ان خلق الله وهندس القرد ثم الانسان القديم (انسان نندرتال وانسان بيكين حسب علوم العصر الحديث وهم النسانيس التي كانت تعيش على الارض قبل ادم كما جاء في كتاب بحار الانوار)ثم بعد النسانيس وهو الانسان القديم وبعد ان وجد الله انها حسن وتتصرف حسب ما هندست وخلقت لاجله خلق الله كائنا مشابها لها ولكنه متطور اكثر منها وهو ادم وزوجته حواء من تراب الارض وبعد ان هبط ادم وحواء على الارض تزاوج بنوا ادم من ذرية النسانيس ومن الاوادم الذين كانوا قبل ادمنا وهم جابلقا وجابرسا حسب ما هو مذكور في كتاب بحار الانوار ولاتزال الى اليوم هناك قطعتا ارض في او روبا تسميان على اسمهما وهما بروسيا على اسم جابرسا والبلقان على اسم جابلقا ثم ان بني ادم تزاوجوا من النسانيس ومن جابلقا وجابرسا

    ReplyDelete
  40. تعقيبا على تعليقي السابق

    ولان بني ادم ذوي الامهات والجدات من النسانيس وكذلك النسانيس ذوي الامهات والجدات من ادم كانوا ارقى واكثر تاقلما وتكيفا في الطبيعه وكانوا هم الاصلح من النسانيس انقرض النسانيس وبقي بنوا ادم والنسانيس ذوي الامهات والجدات من ادم ان التهجين بين النسانيس والبنات من ادم هو نوع من التطور حدث للنسانيس اما المخلوقات المنحطه كالكلاب والخنازير واشباههم فلها قصة معاكسه لتطور باقي الكائنات الحيه فمثلا الكلاب خلقت من بعض الذئاب لان هذه الذئاب وجدها الله ان ها غير حسن ولاتعمل ضمن الهندسه التي خلقها الله علها لهذا خلق الله من تراب الارض كائنات تشبه تلك الذئاب وهذه الكائنات هي الكلاب او ان جينات الكلاب موجوده في الحمض النووي للذئاب ولان بعض الذئاب عاشت في بيئات طبيعيه منحطه لايمكن ان يتاقلم بها الا جينات الكلاب الموجوده في الذئاب عاشت الذئاب ذات المورثات الكلبيه وانقرضت الذئاب التي لاتحمل هذه المورثات وبالتدريج جائت اجيال الكلاب بعد مئات الاف السنين ونفس الشئ حدث للخنازير
    بالعودة الى الانسان فنجد في انفسنا الخير والشر اما الخير فهو من جينات ادم او جابلقا او جابرسا التي بنا اما الشر فهو من جينات النسانيس ما عدا الانبياء المعصومون فلاتوجد بهم جينات من النسانيس لانهم لاويجد عندهم امهات او جدات من النسانيس لهذا فهم معصومون ولايخطؤون وكذلك يقول عالم النفس فرويد ان في نفس كل انسان عقد تسمى عقدة اوديب للذكور وعقدة اكترا للاناث ولكن تحدث في نفس الانسان ردة فعل ضد هذه العقد تجعل الانسان يسير على الطريق القويم والصحيح والحقيقه ان هذه العقد هي مورثات من النسانيس وردة الفعل التي تحدث في نفس الانسان ضد تلك العقد ماردة الفعل هذه الا مورثات من ادم او جابلقا او جابرسا ان علم النفس في اوروبا قائم على ان الانسان تطور من الانسان القديم والقرود اي ان له قرابه مع الانسان القديم وهو النسناس وهذا جزئ من الحقيقه لان الحقيقه كامله ان الانسان ايضا له قرابه مع ادم وجابلقا وجابرسا ان علوم النفس في اوروبا قائمه على نصف الحقيقه وليست الحقيقه كامله كالذي ينظر الى سلوك الناس بعين واحده سيكون هذا نوع من الدجل لانه نصف الحقيقه وسيكون نوع من الكذب لهذا حلل علماء النفس وشرعوا اللواط والسحاق تحت اسم زواج المثليين لانهم زعموا ان غريزة اللواط والسحاق لاعلاج لهما في علومهم ولكن لو عدنا الى الاديان سنجد ان الحل موجود وهوبالصوم والصلاة والدعاء والابتعاد عن المسكرات كالخمر والدخان والمخدرات وغيرها وبقراءة الكتب السماويه من قران وانجيل وتوراة وكذلك احل وشرع علماء النفس في العصر الحديث التعري على شواطئ العراة وغيرها من السلوك النسناسي
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  41. محمد الحسينيMay 19, 2017 at 8:31 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلي على محمد واله وصحبه المنتجبين

    بالاعتماد على الكتب والاديان السماويه توصلت الى الحقيقة التاليه

    كيف خلق الله المخلوقات وكيف تكونت علماء العصر الحديث يزعمون انه بفعل الطبيعه حدث تطور للكائنات الحيه اعتمادا على نظرية النشؤ والارتقاء وهي نظرية التطور لتشارلز داروين ولامارك وهذه النظريه ماخوذه من نظريه عربيه قديمه لجماعه صوفيه كانت تسكن بغداد وهي جماعة اخوان الصفا وخلان الوفا كما هو مذكور في كتاب مقدمة ابن خلدون صفحه 96 في بعض الطبعات ولكن كيف للطبيعه العشوائيه ان تهندس وتخترع كل سلاسل التطور الفذه لانه لو تركنا سياره على رصيف الشارع فان الطبيعه بعد مئة سنه ستحول هذه السياره الى خرده وكذلك لو تركنا بيتا فان الطبيعه بعد الف سنه ستحول هذا البيت الى اطلال وحتى لو صنعت الطبيعه في باطن الارض جوهره فان الطبيعه بعد ملايين السنين ستشوه هذه الجوهره بفعل عوامل الطبيعه المختلفه كما نلاحظ ذلك من مستخرجي الجواهر في افريقيا حيث يعيدوا صقلها في بلجيكا اذا فعل الطبيعه عشوائي ومتلف للانظمه والمخترعات والاجهزه كذلك فان الكائنات الحيه هي عباره عن الات واجهزه كيميائيه اذا ما هي الحقيقه بالعودة الى العقل بما انه لابد لكل مصنوع من صانع فمثلا السياره لابد لها من مهندس ومخترع اخترعها وكذلك الامر بالنسبة لهذا الكون العظيم الدقيق الصنع المتقن في صناعته لابد من وجود مهندس عظيم هندس واخترع وخلق هذا الكون وهو الله العظيم الجبار اذا كيف هندس هذا المهندس الجبار تطور المخلوقات لعله بعد ان خلق الله الارض يابستها وبحارها وجوها هندس الاحماض الامينيه من معادن تراب الارض والماء ومن شرارات من صواعق الغيوم وعندما وجد الله ان ذلك حسن خلق الله وهندس من هذه لاحماض الامينيه الفيروسات وعندما وجد الله ان الفيروسات تعمل ضمن نطاق الهندسه التي هندسها الله عليها هندس وانها حسن خلق الله من الاحماض الامينيه كائنات وحيدة الخليه وهي البكتيريا والاميبا وهي كائنات شبيهه بالفيروسات ولكن اكثر تطورا منها الى االى ان خلق الله بنفس المبدا والطريقه باقي الكائنات الحيه كما هو مذكور في التوراة الى ان خلق الله وهندس القرد ثم الانسان القديم (انسان نندرتال وانسان بيكين حسب علوم العصر الحديث وهم النسانيس التي كانت تعيش على الارض قبل ادم كما جاء في كتاب بحار الانوار)ثم بعد النسانيس وهو الانسان القديم وبعد ان وجد الله انها حسن وتتصرف حسب ما هندست وخلقت لاجله خلق الله كائنا مشابها لها ولكنه متطور اكثر منها وهو ادم وزوجته حواء من تراب الارض وبعد ان هبط ادم وحواء على الارض تزاوج بنوا ادم من ذرية النسانيس ومن الاوادم الذين كانوا قبل ادمنا وهم جابلقا وجابرسا حسب ما هو مذكور في كتاب بحار الانوار ولاتزال الى اليوم هناك قطعتا ارض في او روبا تسميان على اسمهما وهما بروسيا على اسم جابرسا والبلقان على اسم جابلقا ثم ان بني ادم تزاوجوا من النسانيس ومن جابلقا وجابرسا

    ReplyDelete
  42. محمد الحسينيMay 19, 2017 at 8:34 AM

    تعقيبا على التعليق السابق

    ولان بني ادم ذوي الامهات والجدات من النسانيس وكذلك النسانيس ذوي الامهات والجدات من ادم كانوا ارقى واكثر تاقلما وتكيفا في الطبيعه وكانوا هم الاصلح من النسانيس انقرض النسانيس وبقي بنوا ادم والنسانيس ذوي الامهات والجدات من ادم ان التهجين بين النسانيس والبنات من ادم هو نوع من التطور حدث للنسانيس اما المخلوقات المنحطه كالكلاب والخنازير واشباههم فلها قصة معاكسه لتطور باقي الكائنات الحيه فمثلا الكلاب خلقت من بعض الذئاب لان هذه الذئاب وجدها الله ان ها غير حسن ولاتعمل ضمن الهندسه التي خلقها الله علها لهذا خلق الله من تراب الارض كائنات تشبه تلك الذئاب وهذه الكائنات هي الكلاب او ان جينات الكلاب موجوده في الحمض النووي للذئاب ولان بعض الذئاب عاشت في بيئات طبيعيه منحطه لايمكن ان يتاقلم بها الا جينات الكلاب الموجوده في الذئاب عاشت الذئاب ذات المورثات الكلبيه وانقرضت الذئاب التي لاتحمل هذه المورثات وبالتدريج جائت اجيال الكلاب بعد مئات الاف السنين ونفس الشئ حدث للخنازير
    بالعودة الى الانسان فنجد في انفسنا الخير والشر اما الخير فهو من جينات ادم او جابلقا او جابرسا التي بنا اما الشر فهو من جينات النسانيس ما عدا الانبياء المعصومون فلاتوجد بهم جينات من النسانيس لانهم لاويجد عندهم امهات او جدات من النسانيس لهذا فهم معصومون ولايخطؤون وكذلك يقول عالم النفس فرويد ان في نفس كل انسان عقد تسمى عقدة اوديب للذكور وعقدة اكترا للاناث ولكن تحدث في نفس الانسان ردة فعل ضد هذه العقد تجعل الانسان يسير على الطريق القويم والصحيح والحقيقه ان هذه العقد هي مورثات من النسانيس وردة الفعل التي تحدث في نفس الانسان ضد تلك العقد ماردة الفعل هذه الا مورثات من ادم او جابلقا او جابرسا ان علم النفس في اوروبا قائم على ان الانسان تطور من الانسان القديم والقرود اي ان له قرابه مع الانسان القديم وهو النسناس وهذا جزئ من الحقيقه لان الحقيقه كامله ان الانسان ايضا له قرابه مع ادم وجابلقا وجابرسا ان علوم النفس في اوروبا قائمه على نصف الحقيقه وليست الحقيقه كامله كالذي ينظر الى سلوك الناس بعين واحده سيكون هذا نوع من الدجل لانه نصف الحقيقه وسيكون نوع من الكذب لهذا حلل علماء النفس وشرعوا اللواط والسحاق تحت اسم زواج المثليين لانهم زعموا ان غريزة اللواط والسحاق لاعلاج لهما في علومهم ولكن لو عدنا الى الاديان سنجد ان الحل موجود وهوبالصوم والصلاة والدعاء والابتعاد عن المسكرات كالخمر والدخان والمخدرات وغيرها وبقراءة الكتب السماويه من قران وانجيل وتوراة وكذلك احل وشرع علماء النفس في العصر الحديث التعري على شواطئ العراة وغيرها من السلوك النسناسي
    هذا يعني ان للحيوانات وباقي الكائنات من غير الانسان اسلوب ثواب وعقاب في الدنيا فلو تصرف الكائن الحي حسب الهندسه التي هندسه الله لها ولم يشذ عنها عندها سيجبل الله من طينة الارض مخلوقا مشابها لهذا المخلوق ولكن ارقى منه مكافئة لهذا المخلوق اما لو شذ الكائن الحي عن الهندسة التي هنسها الله لها فعند ذلك سيذله بان يخلق مخلوقا اما من طينة الارض او من نسله ويكون هذا المخلوق مشابها لهذا الكائن الحي ولكنه اكثر انحطاطا منه ليذل هذا الكائن الحي لعل عقاب وثواب المخلوقات غير العاقله يكون في الحياة الدنيا اما الكائنات العاقله كالانسان فيكون عقابه وثوابه في الاخره والله اعلم
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete
  43. علي الحسنيMay 19, 2017 at 9:01 AM

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قرات في كتاب الجفر في احدى مكتبات الجامعه الليبيه في المغرب العربي حيث يذكر هذا الكتاب حديث عن الامام علي مفاده ان الله عندما خلق الخلق خلقهم من العدم واول شئ تكون بفعل كلمة كن الوهم وكان الوهم متقطعا اي يحدث ثم يختفي ثم يحدث من جديد بسرعة هائله جداوهكذا دواليك وهذا هو الزمان وتطور الى خيال يحدث فجاه ثم يختفي ثم يحدث من جديد والاختفاء والحدوث للخيال هو الزمان ثم تطور هذا الخيال المتقطع الى مكان وايضا يحث ولايحدث بسرعة هائله جداوحدثت ايضا حركه في المكان من قبل الخيال المتبقي فكانت تلك الحركه دليل على حدوث الزمان وانضغط المكان فتكون المدى وكان يحدث ولايحدث بسرعه هائله وانضغط المدى وانقلب عليه الزمان فتكون القوى المغناطيسيه والكهربائيه وكانت تحدث ولاتحدث بسرعة هائله حسب ما نقله الامام جعفر الصادق عن الامام علي ثم تكونت موجات الاثير وهي الموجات الكهرومغناطيسيه والضؤ وكانت تحدث ولاتحدث بسرعة هائله وتباطات في سرعتها فتكونت الكهيربات الموجبه وهي البروتونات والكهيربات السالبه وهي الالكترونات ثم الكهيربات المتعادله وهي النيوترونات وكانت جميعها ايضا تحدث ولاتحدث بسرعة هائله اي لها وجود وليس لها وجود بسرعة هائله وهو الزمان ثم تكونت ابسط انواع الذرات وهي ذرات غاز الاختزال وهو غاز الهيدروجين ومن ثم تكونت ذرات النظير الكيميائي لهذا الغاز وتكونت ذرات غاز الاكسده وهو غاز الاكسجين وكانت جميعها تحدث ولا تحدث بسرعة هائله وبفعل شرارات من الموجات الاثيريه تكونت سحابه هائله من الماء في الكون بسبب احتراق غاز الاختزل بوجود غاز الاكسده وتشكلت بعد ذلك قطره هائله من الماء وكانت تحدث ولا تحدث بسرعة هائله و اخذت تدور حول نفسها بسرعه هائله بسبب مرور الاف الاف السنين وعند طرف هذه القطره الهائله تكون السرعه تعادل سرعة الضؤ لان السرعه الخطيه عند طرف الكره وهي تدور ستكون اكبر من السرعه الخطيه قرب مركز الكره ولهذا حدثت تفاعلات اندماجيه (عند طرف هذه الكرة المائيه) لذرات غاز الاختزال وتكونت ذرات العناصر الخفيفه اما غاز الاكسده فحدث لذراته ايضا اندماج فتكونت ذرات العناصر الثقيله كالحديد وبسبب جاذبية مركز الكره الكائي نزل الحديد الى مركز الكره المائي مع العناصر الثقيلة الاخرى (انا انزلنا الحديد) ثم كما جاء في كتاب نهج البلاغه سلط الله على هذه الكرة المائيه الهائله ريحا اعتقم مهبها وهو ريح من غاز الاختزال كانت تمخض الماء بقوه فترسبت المواد الذائبه في هذا الماء على شكل طبقات فوق المركز الحديدي كما اشرنا سابقا فتكونت طبقات الارض والتراب وبفعل الضغط الهائل لهذه الطبقات انصهر حديد المركز وانصهرت بعض الطبقات التي تعلوها وتكونت البراكين بعد ذلك وتكوتن الصخور البركانيه وبفعل المياه تكونت الصخور الرسوبيه ثم ان الله حسب كتاب نهج البلاغه سلط حراره او نار بفعل الاشعة الاثيريه فتبخر الماء وصعد الى السماء وتكونت التربة الجافه كما نراها باعيننا وهكذا تكونت الارض وايضا بطريقة مشابهه تكونت الاقمار وباقي الكواكب اما النجوم فلها قصة اخرى ساحاول اعلامكم بها في رسالة لاحقه وايضا الارض والكواكب والنجوم وكل الكون يحدث ثم لايحدث بسرعة هائله اي له وجود ثم ليس له وجود يتعاقبان بسرعة هائله وهذا هو ما نسميه بالزمان ولكننا لانشعر باختفائنا ثم حدوثنا من جديد لانشعر بذلك الابما نسميه الزمن ولان حدوث الكون وعدم حدوثه يتعاقبان بسرعة هائله فنظن انفسنا مع الكون موجودون دون فترات اختفاء كالضؤ المتقطع من مصدر ضؤي اذا سلطنا ومضات هذا المصدر الضؤي على حائط وكانت سرعة الومضات سريعه جدا فلن نشعر ان الضؤ على شكل ومضات سريعه جدا وانما سنرى الضؤ على الحائط مستمرا دون تقطيع وكذلك الحال بالنسبه لحدوث الكون وعدم حدوثه بسرعة عاليه جدا مع العلم ان سرعة حدوث وعدم حدوث الكون تكون سريعه قرب مركز الكون وتتباطئ كلما ارتفعنا الى اعلى وهذا ما قاله اينشتين عن طباطؤ الزمن كلما صعدنا الى الاعلى
    ولان الماء ياخذ في الفراغ شكل الكره كالقطره فان الارض كرويه والا اذا كان كما يقول علماء العصر الحديث ان الارض تكونت من غاز الهيدروجين ودار حول نفسه اذا لاخذت الارض شكل القرص او الدوامه او شكل مخروطي او اسطواني

    ReplyDelete
  44. علي الحسنيMay 19, 2017 at 9:04 AM

    تعقيبا على تعليقي السابق فان علماء الفلك في العصر الحديث زعموا ان السديم الهائل وباقي السدم الهائله التي تظهرها صور التلسكوبات الفضائيه زعموا ان هذه السدم المكونه للنجوم والكواكب هي غاز الهيدروجين مع العلم ان غاز الهيدروجين لا لون له اذا لابد ان تكون تلك السدم الهائله المكونه للنجوم والكواكب هي حاله من حالات الماء كالبخار العالي الحراره او حتى بخار ماء في حالة البلازما وهذا دليل على ان الكواكب والنجوم تكونت من حاله معينه من حالات الماء والله اعلم
    قال الامام علي ع (علمني رسول الله (صلى الله عليه واله )من العلم الف باب يفتح لي من كل باب الف الف باب )

    نحن المخلوقات وكل الكون نحدث ولانحدث بسرعة هائله اي نكون ثم نصبح عدما بصورة متوالية سريعى جدا اي ان وجودنا متقطع ويحدث بسرعة هائله ونستطيع ان نقول ان حدوث الكون كمي (
    )quantum(
    كشفرات المروحه التي تدور بسرعه فنراها اشبه بالشبح والخيال بالنسبة لشفرات المروحه عندما تسكن عن الدوران وهذا هو الزمن فنحن المخلوقات نحتاج الى زمن اما الله فهو موجود بلا تقطع فهو عز وجل لايحتاج الى زمن او مكان فهو خالق الزمان والمكان لهذا فوجود الله هو الحقيقه والمطلق بلا زمان اما وجود المخلوقات فهو متقطع الحدوث ومتردد يحدث ولايحدث لذلك فوجود المخلوقات اشبه بالعدم او الوهم بالنسبة لوجود الله عز وجل لااله الاهو وكما قال الامام علي ع تلميذ رسول الله ص عندما ساله رجل ان يصف له الله كانه يراه فغضب امير المؤمنين وقال في خطبة الاشباح كما جاء في كتاب نهج البلاغه (الحمد لله الذي لايفره المنع والجمود ولايكديه الاعطاء والجود اذ كل معط منتقص سواه وكل مانع مذموم ما خلاه وهوالمنان بفوائد النعم وعوائد المزيد والقسم عياله الخلائق (اييعولهم ويرزقهم وليس انهم ابنائه)ضمن ارزاقهم وقدر اقواتهم .......الاول الذي لم يكن له قبل فيكون شئ قبله والاخر الذي ليس له بعد فيكون شئ بعده والرادع اناسي الابصار عن ان تناله او تدركه ما اختلف عليه دهر فيختلف منه الحال ولاكان في مكان فيجوز عليه الانتقال)فنحن المخلوقات لايمكن ان نعرف الله بكنهه وانما نعرفه بصفاته لان عقولنا تعجز عن ذلك والله اعلم


    اغلب الناس يظنون ان الله وكانه قوى او اشبه بالجن لانه غير مرئي كما كانت تظن العرب قبل الاسلام (وجعلوا بينه وبين الجنة نسبا) وانهم هم الموجودون حقا وعدلا لانهم مرئيون من الاخرين والحقيقه في هذا الموضوع تخضع لنسبية اينشتين وان كانت مجرد خداع نظر كما بينا في تعليقات قديمه سابقه فنسبية اينشتين لايوجد بها حقيقه فكل من ينظر من وجهة نظره فمعه حق لان الامور نسبيه عند اينشتين وليست مطلقه اي لايوجد حقيقه فمثلا لو ان سياره كانت تسير على الشارع فان سائق السياره سيرى الاشجار على الرصيف تتحرك الى الخلف وهذا عند اينشتين صحيح وايضا فان الرجل الذي يجلس تحت الشجره سيرى السياره تسير نحو الامام وهو ايضا عند اينشتين صحيح وهذا يعني ان اغلب الناس يظنون ان الزمن لانهاية له وبدا من الصفر والحقيقه هي العكس فالزمن اشبه بكونه بدا من المالانهايه وسير نحو الصفر وهو يوم القيامه وكذلك المر بالنسبه انظرنهم نحو الله والحقيقه هي العكس فنحن بالنسبة لله عز وجل نحن الوهم واقرب الى العدم والله هو الموجود المطلق بلاماده والبعض لايشعر بوجود الله ويعتبره عدم بسبب ما ارتكب من ذنوب احترقت فطرته البريئه التي ولد بها وكان يشعر بوجود الله وهو طفل وقبل ان يرتكب المعاصي لهذا لم يعد يشعر بوجود الله لان الله لم يعد ينظر اليه بعين الرحمة والله اعلم
    (كلا بل ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون ) وحسب تعليقاتي السابقه حسب علوم الامام الخميني قده فان العقل هو رابطه بين افكار الدماغ ومشاعر القلب اي ان افكار الدماغ تؤثر في مشاعر القلب ومشاعر القلب تؤثر في افكار الدماغ واذا ران على قلوبهم بسبب ما اكتسبوا من ذنوب فاي افكار سيفكرون بها بسبب مشاعر قلوبهم التي اصبحت خبيثه ووحشيه بسبب ما اقترفوه من ذنوب(
    فبسبب ما ارتكب من ذنوب اصبح محجوبا عن الله وحسب نسبيه اينشتين سيشعر ان الله هو المحجوب عنه ولا وجود لله في قاموسه وهذا حال بعض المنافقين و وبعض الملحدين ويكادون يقسمون ان لا وجود لله عز وجل

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ReplyDelete
  45. بسم الله الرحمن الرحيم

    ان قتل طفل برئ بطريقه وحشيه واجراميه وقتل اهله ايضا بطرق وحشيه يكسب القاتل بمشاعر وحشيه واجراميه في القلب (كلا بل ران على قلوبهم ما كانوا يكسبون ) وايضا قتل رسول الله ص الذي هو رحمة مهداة (وما ارسلناك الا رحمة للعالمين) والذي كان حياؤه اشد من حياء البنت في خدرها ان قتله بالسم على يد اثنتين من زوجاته وعلى يد بعض الصحابه بمؤامرة من فلول يهود خيبر وعلى راسهم كعب الاحبار الذي ادعى الاسلام ليخرب الاسلام من داخله ليكيدوا الاسلام بعد فتح خيبر ان قتل انسان برئ كرسول الله ص سيجعل في قلوب هؤلاء شعور طاغي بالوحشيه واللذه الحيوانيه ولهذا فبعد قتلهم لرسول الله اعتدوا على اعراض بعضهم لانه حتى في علم النفس الحديث بعد كل جريمه تطغى على القاتل مشاعر الرغبه الجنسيه وبحسب الدين يعود ذلك الى ياس القاتل من المشاعر البريئه في قلبه والتي ولد بها وانقلابها الى وحشيه
    وهذا القاتل بين اتجاهين اما ان يياس ويستمر في ياسه ووحشيته وحيوانيته ويؤلف مبادئ وافكار اخرى تبرر له هذه الوحشيه واللذائذ الحيوانيه كان يؤلف لنفسه عدم وجود اله او ثواب او عقاب بعد الموت فيؤلف لنفسه ولغيره النظريات الالحاديه هذا اذا كان من غير المتدينين ليحذوا الناس حذوه فيكونون سواء لانه سيحسد الاناس البريئين والطاهرين فيجرهم بافكاره الى طريقه ليصبحوا مثله واما ان كان هذا القاتل من اهل التدين فانه سيحاول ان يرضي الله ليعود الى المشاعر البريئه التي ولد عليها لانه سيندم بسبب ما حل به من مشاعر اجرام ووحشيه وقد يسلك الطريق الخطا كان يتزهد ويتنسك ليخدع الناس من حوله وليس لارضاء الله عز وجل تماما كما فعل عمر ابن الخطاب بعد قتله لرسول الله ص ويقول الامام الخميني رضوان الله عليه ان الانسان احيانا وبسبب شدة الذنوب قديصبح زاهدا بلا اختيار واي ذنب اعظم من قتل رسول الله ص ولهذا فان عمر اتخذ الزهد رداء بلا اختيار منه لشدة العذاب الذي حل به وبالباقين واصبح قلبه اعمى واسود من شدة الذنوب التي ارتكبها بعد قتل رسول الله ص بسبب مشاعر اللذه الحيوانيه ومشاعر الاجرام التي حدثت في قلبه هو وامثاله من الصحابه الذين قتلوا رسول الله ص ومن شدة ياسه كان يشرب النبيذ راجعوا كتاب تاريخ الخلفاء لابن قتيبه حول مقتل عمر وانه طلب شرب النبيذ قبل موته وبما ان قتلة رسول الله ص نزلت علهم اللعنه والمشاعر الحيوانيه والاجراميه نجد ان الاحاديث التي وضعوها كذبا عن رسول الله ص تنطبع ببعض الوحشيه واللذه والزهد المدعى ولعل بعض ايات القران التي جمعها الصحابه قتلة رسول الله ص انطبعت بهذا الطابع والى ان يخرج الامام المهدي ويظهر للناس القران الصحيح الحقيقي الذي جمعه الامام علي عليه السلام اعاننا الله على ذلك ولهذا فان الاسلام بعد مقتل رسول الله ص شابه طابع من وحشية هؤلاء الصحابه ولذاتهم الحيوانيه ولذلك نجد ان اخلاق عرب الجاهليه خير من اخلاق هؤلاء الصحابه قتلة رسول الله لان عرب الجاهليه لم يقتلوا نبيا واهل بيته بطرق وحشيه لهذاالاسلام اليوم مشوه ولا يطهره ولاينقيه الا الامام المهدي عج حيث يعود الاسلام كما كان على عهد رسول الله ص (يعود الاسلام غريبا كما بدا غريبا) وكذلك قتل اهل بيت النبي ص بعده بطرق اجراميه زاد في مشاعرهم الاجراميه ومشاعر اللذه الحيوانيه ولهذا نجد ان شخصية رسول الله ص ليست شخصيته الحقيقيه لان هؤلاء قد مسخوها بلاحاديث الملفقه والكاذبه عن رسول الله ص واذا اردنا ان نعرف بعض من شخصية رسول الله ص علينا ان ننظر الى تصرفات وشخصية احفاد ابنته فاطمة الزهراء وهم الساده الحسنيون والساده الحسينيون وان كان لكثير منهم جدات وامهات من نسل اعداء محمد وال محمد فلذلك تارة نجدهم صالحين وتارة نجدهم يرتكبون بعض الاخطاءلذلك لايمثل رسول الله ص الا الامام المهدي عج لانه ليس له جدات او امهات من اعداء محمد وال محمد ولهذا فهو معصوم وعندها سيعرف العالم شخصية وسلوك رسول الله ص وانه حقا رحمة للعالمين العالمين وقد يمثل رسول الله ص ممن عصمهم الله من الساده الحسنيون والساده الحسينيون من امثال الامام الخميني رضوان الله عليه والسيد ابو القاسم الخوئي والسيد علي الخامنئي والسيد علي السيستاني والنفس الزكيه الذي يقتل عند الكعبه قبيل ظهور الامام المهدي عج كلهم وحتى المشركين والملحدين
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ReplyDelete

Post a Comment

Popular posts from this blog

مقامات الأنبياء والرسل في لبنان

واقع المحاكم الجعفرية في لبنان في حوار شامل مع العلامة الشيخ حسن عواد

جذور التاريخ العثماني - الصفوي (1500 - 1555)